في ذكرى ميلاد الفنان التركي "أرغنتش".. تعرف على زوجته كوريل الحسناء | الصباح
وزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافة     elsaba7     «الأكاديمية العربية» تحتفل بتخرج دفعة جديدة من كلية الإدارة والتكنولوجيا     elsaba7     "تنسيقية شباب الاحزاب": فيديوهات الجزيرة أمس مفبركة.. كشفنا أكاذيبهم (فيديو)     elsaba7     الشباب والرياضة" تستقبل الوفد الشبابي السعودي ضمن برنامج التبادل الشبابي     elsaba7     نجلة حمدين صباحي توضح حقيقة اعتقال والدها     elsaba7     "TeN" تكشف زيف أبواق جماعة الإخوان وكتائبها الإلكترونية أمس     elsaba7     نجاح غير مسبوق للاكتتاب الخاص فى صندوق «آفاق» لشركة العربى الأفريقى لإدارة الاستثمارات     elsaba7     توابع السوبر تحدد بوصلة الأهلى والزمالك فى «تحدى إسكندرية»     elsaba7     "أبويا راجل عسكري وله تاريخ".. نجلة سامي عنان تكشف حقيقة "التغريدات" التي نُشرت على لسان والدها     elsaba7     وزير الاتصالات «يفتتح مركز البريد المصرى للتبادل واللوجستيات بمطار القاهرة الدولى     elsaba7     خالد الجندي لمروجي الشائعات: منافقين "يكذبون الكذبة ويصدقوها"     elsaba7     رواتب هزيلة و حقوق مهدرة ووعود زائفة :عمال مصر.. المعذبون فى الأرض     elsaba7    

في ذكرى ميلاد الفنان التركي "أرغنتش".. تعرف على زوجته كوريل الحسناء

منى عيسوي / 2019-04-30 10:12:36 / فن
خالد أرغنش

خالد أرغنش

حقق الممثل التركي خالد أرغنتش نجاحا واسعاً  بعد أن قدم اعمالاً لاقت مشاهدات عالمية، ونشأ في إسطنبول، من مواليد 30 إبريل عام 1970، درس في الجامعة وتخصص في العلوم البحرية، وتخرج عام 1989، وفي نفس العام قرر أن يدخل مجال الفن.

 

اشتهر في الوطن العربي بعد عرض مسلسل "وبيقى الحب" حيث قام بدور أنور، ومسلسل "عليا" وشارك سونغول اودين "نور " وكانسو ديري "سيلا" بطولة فيلم "العشق المر" الذي عرض على القنوات العربية.

وهو زوج  الفنانة التركية بيرغوزار كوريل التي تعرف عليها خلال تصوير مسلسل "ويبقى الحب"، وهي ممثلة وعارضة أزياء من عائلة فنية ٱشتهرت بدور شهرزاد في ويبقى الحب، الذي حظي بشعبية كبيرة ونسب مشاهدة عالية مابين عامي 2006 و 2009 في تركيا والعالم العربي وبلدان أوروبا الشرقية، ودور فريدة في مسلسل القبضاي سنة 2012 الذي حظي بنسب مشاهدة عالية

وقد عرض له في تركيا المسلسل الذي لاقى العديد من النقد والنجاح "القرن العظيم " الذي يقوم بدور السلطان سليمان القانوني. في المسلسل التركي حريم السلطان، وشارك حاليا في مسلسل"أنت وطني" ويقوم فيه بدور الجنرال جودت وتشاركة البطولة زوجته الممثلة بيرجوزار كوريل حيث تقوم بدور الممرضة عزيزة.

 

صورة

 

شارك الفنان التركي مع  أمير كرارة في بطولة فيلمه الجديد كازابلانكا والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وترردت أقاويل عن الأجر الذي تلقاه مقابل هذه المشاركة، وقيل أنه تقاضى مليون دولار، ولكن الأخر الحقيقي هو 200 ألف دولار.


اضف تعليقك

لأعلى