منظمة التعاون الإسلامي تندد بالهجمات الإرهابية في مالي وبوركينا فاسو | الصباح
محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7     الخارجية توضح أسباب رفض سلطات مطارات بعض الدول دخول المصريين لبلادها     elsaba7     أمين العالمية لخريجي الأزهر: الإسلام يتعرض لهجمات شرسة وتشكيك     elsaba7     كيف تتجنب القراءات الخاطئة لعدادات الكهرباء ؟     elsaba7     مستثمرون: الدولة المصرية قامت بعدة إجراءات لتحقيق الاستقرار في السوق     elsaba7    

منظمة التعاون الإسلامي تندد بالهجمات الإرهابية في مالي وبوركينا فاسو

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

نددت منظمة التعاون الإسلامي اليوم الإثنين بالهجمات الإرهابية التي وقعت على التوالي يومي الخميس والجمعة الماضيين، في منطقة (موبتي) بجمهورية مالي، وفي محافظة كولبيلوغو بجمهورية بوركينا فاسو، والتي أسفرت عن سقوط 20 قتيلاً وعدد من الجرحى، معرباً عن صادق تعازيه لأسر الضحايا ولحكومتي مالي وبوركينا فاسو.

وأوضح الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين - وفقا لوكالة الأنباء السعودية - أن مرتكبي الأعمال الإرهابية يعدون على الدوام أعداء للسلام، مؤكدا تضامن منظمة التعاون الإسلامي مع مالي وبوركينا فاسو.

ودعا إلى تنسيق جهود تلك الدول التي تعاني من الإرهاب من أجل إلقاء القبض على المسؤولين عن أعمال العنف وتقديمهم إلى العدالة وإنزال العقوبة القانونية بهم، مجدداً موقف المنظمة المبدئي الرافض للإرهاب بجميع أشكاله وتجلياته، ودعم المنظمة للمبادرات والجهود التي ترمي إلى صون الأمن والسلم والاستقرار في بلدان منطقة الساحل.


اضف تعليقك

لأعلى