سعد سمير يتحدث عن تفاصيل برنامجه العلاجي بعد إصابته في الرباط الصليبي | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

سعد سمير يتحدث عن تفاصيل برنامجه العلاجي بعد إصابته في الرباط الصليبي

محرر الصباح / 2019-04-29 11:57:36 / رياضة
سعد سمير

سعد سمير

قال سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يخوض برنامجا تأهيليا مكثفا في ألمانيا علي فترتين للتعافي من الإصابة، مؤكدًا أن الأمور تسير بشكل جيد في طريق التخلص من إصابته.

 

 

وأضاف أنه يخوض برنامجا تأهيليا في ألمانيا على فترتين صباحا ومساء يتضمن خضوعه لوحدات علاج طبيعي وتأهيل.

 

 

وكان الأهلي قد وافق علي سفر سعد سمير إلى ألمانيا لتنفيذ برنامجًا تأهيليًا للتعافي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي والخارجي بالرباط الخارجي وقطع جزئي في الرباط الخلفي الصليبي.

 

 

ووجه مدافع الأهلي الشكر إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي على الدعم الكبير وحرصه الاطمئنان على حالته، والموافقة على سفره إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية وتنفيذ برنامجه التأهيلي، مشيدا بالدور الكبير الذى يبذله سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في مساندة اللاعبين، وتوفير أفضل مناخ للجميع بحثًا عن تحقيق الانتصارات والبطولات.

 


اضف تعليقك

لأعلى