بالصور.. إيمى سلطان تشعل العين السخنة على نغمات "يا واد يا تقيل" | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

بالصور.. إيمى سلطان تشعل العين السخنة على نغمات "يا واد يا تقيل"

أحمد حسن / 2019-04-29 11:04:43 / فن
ايمي سلطان

ايمي سلطان

أشعلت الفنانة الاستعراضية إيمى سلطان حفل شم النسيم فى إحدى المنتجعات السياحية الفاخرة بالعين السخنة، وأبهرت إيمى الحضور بتقديم وصلات استعراضية على نغمات الموسيقى الشرقية الكلاسيكية والعصرية، ومنها موسيقى أغنية " دارت الأيام عليك" لكوكب الشرق أم كلثوم، وموسيقى أغنية " يا واد يا تقيل" للسندريلا سعاد حسنى، وذلك بحضور أكثر من ١٠٠٠ شخص من محبي الفن الاستعراضي، ممن ابدوا إعجابهم بالعروض الجديدة التى تألقت إيمى فى أدائها.

جاء حفل إيمى سلطان ضمن حفلات كبيرة غنائية واستعراضية شهدتها العين السخنة على خليج السويس بالبحر الأحمر تزامنا مع الاحتفال بشم النسيم.

وأعربت إيمى فى تصريحات لها عن سعادتها بتقديم مثل هذا الحفل الاستعراضى فى موسم هام وكبير وحيوى مثل موسم الربيع،وكذلك لأن الحفل فى إحدى المنتجعات بالعين السخنة، مشيرة إلى حبها لهذا المكان، لما له من طابع خاص، باعتباره مقصدا سياحيا أساسيا للكثير من الجمهور سواء فى موسم شم النسيم أو الأعياد المختلفة خلال العام.

يشار إلى أن إيمى قد ذاع صيتها فى الرقص الشرقى، وقامت بإحياء حفل الختام لمهرجان الجونة فى دورته الاولى والثانية بحضور عدد كبير من جمهورها من المصريين والأجانب، وتستعد لخوض التجربة الثانية لها فى مجال التمثيل بتجسيد شخصية المنتجة والفنانة اعتماد خورشيد فى عمل درامى جديد، وذلك بعد نجاح تجربتها الأولى فى مجال التمثيل من خلال مسلسل "نصيبى وقسمتك ٢" فى قصة "حكاية رحمة".

ايمي سلطان
ايمي سلطان


اضف تعليقك

لأعلى