مخرجة كليب كرهني للفنانة " اليسا "تكشف كواليس مشهد القبلة | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

مخرجة كليب كرهني للفنانة " اليسا "تكشف كواليس مشهد القبلة

أمنية خيري / 2019-04-29 10:50:22 / فن
اليسا

اليسا

كشفت " أنجى جمال " المخرجة اللبنانية عن كواليس كليب "كرهني" للفنانة اللبنانية " اليسا "، والذي طرح الأسبوع الماضي وحقق ملايين المشاهدات، مؤكدة أنها كانت تتسم بالكوميديا والضحك.

وقالت إنجي في مقابلة تلفزيونية :"إن اليسا أعادت مشهد محاولة تقبيلها في الاسانسير من موديل الكليب 4 مرات، لافتة إلى أنه كلما اقترب منها الشاب كانت تزيحه وتبتعد عنه".

وأضافت: "كنا نضحك على ما تفعله اليسا واقول لها عليكي التركيز لأن الوقت يسرقنا والموديل اجنبي ولا يفهمنا وسط أجواء كوميدية".

 

 

وتدور قصة الكليب حول الانتقام الإيجابي لحبيبة ظلت تفكر في حبيبها وتتألم بعد أن تركها ولكنه عندما حاول العودة إليها، وجدها تمسك في يد رجل آخر. 


اضف تعليقك

لأعلى