مباحث القليوبية تحاول فك لغز العثور على جثة ملقاة أمام مسجد بشبرا الخيمة | الصباح
مصطفى زمزم: نستهدف توقيع الكشف على 100 ألف طالب ضمن مبادرة "ولادنا في عنينا"     elsaba7     الفريق محمد فريد يعود من الإمارات عقب مشاركته فى فعاليات معرض دبى الدولى للطيران 2019     elsaba7     هاني الناظر: 90% من المصريين يعالجون بأدوية مصرية     elsaba7     السيسى ووزيرة دفاع ألمانيا يتفقان علي الاستمرار في تطوير التعاون العسكرى     elsaba7     السيسى بقمة العشرين: جذب الاستثمارات أمر لا غنى عنه لتنمية أفريقيا     elsaba7     الرئيس السيسى يحث المجتمع الدولى على توفير الدعم لأفريقيا     elsaba7     عز عزام يستعد لأضخم جولة في العالم بمغامرة مثيرة     elsaba7     ميركل ترحب بالرئيس السيسي.. وتؤكد على أهمية التعاون بين دول العشرين وأفريقيا     elsaba7     الرئيس السيسى يصل مقر انعقاد قمة العشرين وأفريقيا بألمانيا     elsaba7     الري تعلن جاهزيتها للتعامل مع موسم الأمطار والسيول وطوارئ على مدار 24 ساعة     elsaba7     تعرف على تفاصيل فوز مصري بأفضل بحث بالعالم في المناظير الرحمية     elsaba7     بعد إلقاء القبض عليهم.. متهمو واقعة التنمر على طالب إفريقى يعترفون: "إحنا اللى فى الفيديو"     elsaba7    

مباحث القليوبية تحاول فك لغز العثور على جثة ملقاة أمام مسجد بشبرا الخيمة

أمنية خيري / 2019-04-29 10:32:49 / حوادث
جثة

جثة

تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، إخطارا من العقيد اسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة لشخص ملقاه أمام مسجد بعزبة عزيز بدائرة القسم.

بدأت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة التحقيق فى واقعة العثور على جثة لشخص ملقاة فى الشارع امام أحد المساجد حيث امرت النيابة بنقل الجثة الى المستشفى والتحفظ عليها وتوقيع الكشف الطبى عليها ورفع البصمات للوصول لهوية المجنى عليه.

وبالفحص تبين أن الجثة لشخص بالعقد الرابع من عمره مجهول الهوية ليس لديه أى أوراق تثبت شخصيته وبالجثة طلق نارى خرطوش بالصدر. 

وتبين للعميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية من خلال مراجعة الكاميرات أنه أثناء صلاة المغرب مرت من أمام المسجد سيارة ملاكي ماركة فيرنا ألقت جثة وفرت هاربة كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه لكشف ملابسات وتفاصيل الحادث.


اضف تعليقك

لأعلى