الديهي عن اختفاء 20 مليون دولار من المركزي التركي: "هيتوزعوا على مطاريد الإخوان" | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

الديهي عن اختفاء 20 مليون دولار من المركزي التركي: "هيتوزعوا على مطاريد الإخوان"

عادل نصار / 2019-04-28 20:10:43 / سياسة
اردوغان

اردوغان

عقب الإعلامي نشأت الديهي، على اختفاء 20مليون دولار من البنك المركزي التركي، قائلا: "الرئيس التركي رجب طيب أردوغان هيوزعهم على مطاريد الإخوان".

وأضاف "الديهي"، "، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، أن الأسواق التركية تترقب تفسير ما حدث من قبل البنك المركزي التركي .

وأوضح "الديهي"، أن الرئيس التركي أردوغان يعاني من فضحتين الأولى هي تبخر الأموال من البنك المركزي التركي، والثانية هي هزيمة حزب العدالة والتنمية بالانتخابات المحلية .

وتابع "الديهي": "تبخر 20 مليون دولار من البنك المركزي التركي في الوقت الذي يعاني فيه المجتمع التركي من الفقر وضعف السياحة، أسأل لتركيا السلامة مما هو قادم ، فالقادم أسود".


اضف تعليقك

لأعلى