الديهي عن اختفاء 20 مليون دولار من المركزي التركي: "هيتوزعوا على مطاريد الإخوان" | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

الديهي عن اختفاء 20 مليون دولار من المركزي التركي: "هيتوزعوا على مطاريد الإخوان"

عادل نصار / 2019-04-28 20:10:43 / سياسة
اردوغان

اردوغان

عقب الإعلامي نشأت الديهي، على اختفاء 20مليون دولار من البنك المركزي التركي، قائلا: "الرئيس التركي رجب طيب أردوغان هيوزعهم على مطاريد الإخوان".

وأضاف "الديهي"، "، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، أن الأسواق التركية تترقب تفسير ما حدث من قبل البنك المركزي التركي .

وأوضح "الديهي"، أن الرئيس التركي أردوغان يعاني من فضحتين الأولى هي تبخر الأموال من البنك المركزي التركي، والثانية هي هزيمة حزب العدالة والتنمية بالانتخابات المحلية .

وتابع "الديهي": "تبخر 20 مليون دولار من البنك المركزي التركي في الوقت الذي يعاني فيه المجتمع التركي من الفقر وضعف السياحة، أسأل لتركيا السلامة مما هو قادم ، فالقادم أسود".


اضف تعليقك

لأعلى