الديهي عن اختفاء 20 مليون دولار من المركزي التركي: "هيتوزعوا على مطاريد الإخوان" | الصباح
القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الرابعة بوزارة التربية والتعليم     elsaba7     هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7     عميد "الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة بنها: نثمن جهود الدولة في التحول الرقمي بمختلف المجالات حريصون     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد     elsaba7     قافلة طبية مجانية لحزب المصريين برأس غارب للكشف على أهالي المدينة (صور)     elsaba7     أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7    

الديهي عن اختفاء 20 مليون دولار من المركزي التركي: "هيتوزعوا على مطاريد الإخوان"

عادل نصار / 2019-04-28 20:10:43 / سياسة
اردوغان

اردوغان

عقب الإعلامي نشأت الديهي، على اختفاء 20مليون دولار من البنك المركزي التركي، قائلا: "الرئيس التركي رجب طيب أردوغان هيوزعهم على مطاريد الإخوان".

وأضاف "الديهي"، "، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، أن الأسواق التركية تترقب تفسير ما حدث من قبل البنك المركزي التركي .

وأوضح "الديهي"، أن الرئيس التركي أردوغان يعاني من فضحتين الأولى هي تبخر الأموال من البنك المركزي التركي، والثانية هي هزيمة حزب العدالة والتنمية بالانتخابات المحلية .

وتابع "الديهي": "تبخر 20 مليون دولار من البنك المركزي التركي في الوقت الذي يعاني فيه المجتمع التركي من الفقر وضعف السياحة، أسأل لتركيا السلامة مما هو قادم ، فالقادم أسود".


اضف تعليقك

لأعلى