تفاصيل مشروعين جديدين ينقلون القارة الإفريقية بعيدا عن خط الفقر | الصباح
أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7     أستاذ قانون دولي: السيسي عبر عن طموحات الشعوب الإفريقية (فيديو)     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 25 % نموًا فى إجمالى الإيرادات خلال النصف الأول من 2019     elsaba7    

تفاصيل مشروعين جديدين ينقلون القارة الإفريقية بعيدا عن خط الفقر

مشروع النهر الاخضر

مشروع النهر الاخضر

كشف الإعلامي نشأت الديهي، عن مشروعين تحدث عنهم الرئيس عبد الفتاح السيسي في قمة "الحزام والطريق" سينقلان مصر والقارة الإفريقية بعيدًا عن مربع الفقر.

وأضاف "الديهي"، "، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، أن المشروع الأول هو طريق القاهرة "كيب تاون"، وذلك لتسهيل حركة النقل البري في القارة الإفريقية .
وأوضح "الديهي "، أن إتمام هذا الطريق يمثل نقلة نوعية هائلة غير مسبوقة يغير من جغرافية القارة الإفريقية، قائلا: "مصر تقود عملية إعادة بناء وتخطيط القارة الإفريقية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي".
وأشار" الديهي"، إلى أن المشروع الثاني يتمثل في ربط ملاحي ينطلق من البحر المتوسط لبحيرة فيكتوريا، قائلا: "نحن أمام حلم إفريقي جديد يطل علينا، ندعو الجميع أنه يشمر ويشتغل قصادنا فرصة ذهبية للاستثمار داخل القارة الإفريقية".

 


اضف تعليقك

لأعلى