منها فيلا و3 أفدنة.. خالد يوسف يتجه لبيع جميع ممتلكاته بمصر | الصباح
ارتفاع مؤشرات البورصة خلال منتصف تعاملات اليوم     elsaba7     بلومبرج تشيد بعقل السيسي وتكشف "التعويم حقق نجاحاً"     elsaba7     بعد تحدي العمر.. نانسي عجرم لجمهورها:" ليش ما بنرجع بالزمن كم سنة لورا"     elsaba7     شاهد.. مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. اليوم     elsaba7     بعدما تجاوزت إيراداته الـ 55 مليون دولار .. "The Lion King" في سينما أمريكانا بلازا الأربعاء المقبل     elsaba7     محافظ الجيزة يهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة      elsaba7     تعرف علي حقيقة تغير اسم فيلم تامر حسني الجديد لـ "عملة صعبة"     elsaba7     طلاب الاعدادية يؤدون امتحانات الدور الثاني بكل سهولة ويسر بالجيزة     elsaba7     توأم مصري يفوز بالمركز الأول في المسابقة الدولية للابتكارات بهولندا     elsaba7     البيئة تكثف أنشطتها التوعوية لاستغلال الإجازة الصيفية للأطفال     elsaba7     القوي العاملة : الاطمئنان علي أحول 800 مصري بشركة "العود" بالرياض     elsaba7     "سعفان": استكمال "التنافسية" بتحويل تفتيش العمل والسلامة المهنية الكترونيا يحقق التوافق مع معايير العمل والدولية     elsaba7    

سيستقر بالخارج؟

منها فيلا و3 أفدنة.. خالد يوسف يتجه لبيع جميع ممتلكاته بمصر

محرر الصباح / 2019-04-28 17:41:58 / فن
صورة

صورة

باتت عودة خالد يوسف المخرج السينمائي الشهير، وعضو مجلس النواب، إلى مصر مرة أخرى محل شك كبير، حيث كشفت مصادر مقربة منه أنه يجري تجهيزات للاستقرار بالخارج.

المصادر كشفت لموقع "القبس الإلكتروني" الكويتي اليوم الأحد، أنه من ضمن التجهيزات التي قد تكون مؤشرا قويا على بقائه خارج مصر، هو عرض المخرج الشهير أرضا تبلغ مساحتها ثلاثة فدادين للبيع، بالإضافة إلى فيلا يمتلكها، وبيت العمدة القديم الذي يشكل مقره الانتخابي في دائرته بقرية تصفا مركز كفر شكر، وجمعية يوسف حلمي للأعمال الخيرية في القرية.

وأشارت المصادر إلى أن يوسف سيبيع كل ممتلكاته داخل مصر خلال الفترة القادمة للاستقرار بالخارج.

جدير بالذكر أنه قد تم تداول مقاطع فيديو مخلة بالآداب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونُسبت للمخرج وعضو البرلمان المعروف خالد يوسف، وقد سافر بعد ذلك إلى فرنسا، مما دعا رواد "السوشيال ميديا" إلى القول إنه لن يعود مرة أخرى، إلا أنه نفى ذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال يوسف في تغريدته حينها: "آخر أكاذيب الإعلام في حملة تشويهي إنني قد سافرت هربًا، أنا منذ فترة بباريس في زيارتي الشهرية لابنتي وزوجتي، هذه آخر الأكاذيب أما عن أولها فسأعرض كل الحقائق تباعًا على الرأي العام، لأنه صاحب الحق الوحيد".

 


اضف تعليقك

لأعلى