الجيش اليمني يأسر 300 حوثي خلال أسبوع من المواجهات بالضالع غربي البلاد | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

الجيش اليمني يأسر 300 حوثي خلال أسبوع من المواجهات بالضالع غربي البلاد

ميليشيات الحوثي

ميليشيات الحوثي

أسرت قوات الجيش الوطني اليمني، ما يقارب الـ300 حوثي، من بينهم قيادات ميدانية، خلال المعارك التي خاضتها الأسبوع الماضي في (مريس) و (العود) و(الحشا) بمحافظة الضالع جنوب غربي البلاد.

وقال موقع الجيش اليمني - وفقا لما أوردته قناة "العربية الحدث" الإخبارية، اليوم الأحد - إن من بين الأسرى قيادات ميدانية بارزة، وضباطا عسكريين، كانوا ينتمون لما كان يُعرف بالحرس الجمهوري قبل أن تحوله جماعة الحوثي الانقلابية إلى مليشيات، مضيفا أن من بين الأسرى عددا من الأطفال الذين تزج بهم المليشيات الانقلابية في جبهات القتال بعد عمليات استقطاب واسعة تنفذها في المدارس والحارات، بالمناطق الواقعة تحت سيطرتها.

وتخوض قوات الجيش الوطني مدعومة بمقاومة شعبية وبمساندة من قوات التحالف العربي، معارك ضارية في عديد من المناطق الواقعة في المناطق الشمالية من محافظة الضالع، حيث تحاول مليشيات الحوثي إحراز تقدمات ميدانية في مناطق (مريس) و(العود).

وتتصدى قوات الجيش اليمني للعديد من محاولات المليشيات الحوثية التي تتكبد خلالها خسائر فادحة في صفوف مقاتليها.


اضف تعليقك

لأعلى