الأهلي يستعيد محمد هاني بعد تعافيه من الإصابة | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

الأهلي يستعيد محمد هاني بعد تعافيه من الإصابة

محرر الصباح / 2019-04-28 14:02:08 / رياضة
محمد هاني

محمد هاني

اطمأن إليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية «محمد هاني» لاعب الفريق للعودة بشكل طبيعي للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم.

 

 

وعقد إليخاندرو جلسة خاصة مع اللاعب؛ من أجل الاطمئنان على تعافيه تمامًا من آلام الإجهاد في العضلة الأمامية والتي تعرض لها قبل مباراة بيراميدز بالدوري، وغاب عنها بسبب الإيقاف.

 

 

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد أكد انضمام اللاعب للتدريبات الجماعية اليوم، بعدما أصبح لائقًا من الناحية الطبية وإنهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح.

 

 

يذكر أن محمد هاني قد شارك في جزء من تدريبات الكرة أمس مع اللاعبين قبل أن يستكمل المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بخوض تدريبات بالكرة تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

 


اضف تعليقك

لأعلى