الأهلي يستعيد محمد هاني بعد تعافيه من الإصابة | الصباح
أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7    

الأهلي يستعيد محمد هاني بعد تعافيه من الإصابة

محرر الصباح / 2019-04-28 14:02:08 / رياضة
محمد هاني

محمد هاني

اطمأن إليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية «محمد هاني» لاعب الفريق للعودة بشكل طبيعي للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم.

 

 

وعقد إليخاندرو جلسة خاصة مع اللاعب؛ من أجل الاطمئنان على تعافيه تمامًا من آلام الإجهاد في العضلة الأمامية والتي تعرض لها قبل مباراة بيراميدز بالدوري، وغاب عنها بسبب الإيقاف.

 

 

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد أكد انضمام اللاعب للتدريبات الجماعية اليوم، بعدما أصبح لائقًا من الناحية الطبية وإنهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح.

 

 

يذكر أن محمد هاني قد شارك في جزء من تدريبات الكرة أمس مع اللاعبين قبل أن يستكمل المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بخوض تدريبات بالكرة تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

 


اضف تعليقك

لأعلى