صور.. وفاة عارض أزياء بعد تعثره في رباط حذائه | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

صور.. وفاة عارض أزياء بعد تعثره في رباط حذائه

منى عيسوي / 2019-04-28 12:53:37 / منوعات
عارض الأزياء

عارض الأزياء

سقط عارض أزياء مشارك في أسبوع الموضة في ساو باولو البرازيلية، على المنصة ليفارق الحياة،  بعدما شعر بالإعياء المفاجيء، حسب ما ذكرته صحيفة"سكاي نيوز".

 

وأثناء سير الشاب المعروف في أوساط الموضة باسم تاليس كوتا  26 عاما فقد وعيه السبت، سرعان ما تدخل عناصر الإسعاف المتواجدون في الموقع أمام أعين الجمهور المذهول.

 

واعلن منظم فاعلية عرض الأزياء أن الإدارة علمت بوفاة العارض تاليس سوريس الذي تعرض لوعكة صحية خلال عرض لماركة أوكسا" البرازيلية، وذلك وفق ما جاء في وكالة أسوشييتدبرس.

 

بينما ذكرت الصحيفة المحلية اليومية "فولها دي ساو باولو" أن عارض الأزياء "سوريس" تعثر في رباط حذائه وسقط.

 

وأعربت إدارة أوكسا عن صدمتها الكبيرة بوفاة سوريس وعبر حسابها على إنستغرام، ويعد أسبوع الموضة في ساو باولو، الذي انطلق في 22 أبريل واختتم السبت، من أهم الفعاليات في أميركا اللاتينية.

صورة
صورة


اضف تعليقك

لأعلى