صور.. وفاة عارض أزياء بعد تعثره في رباط حذائه | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

صور.. وفاة عارض أزياء بعد تعثره في رباط حذائه

منى عيسوي / 2019-04-28 12:53:37 / منوعات
عارض الأزياء

عارض الأزياء

سقط عارض أزياء مشارك في أسبوع الموضة في ساو باولو البرازيلية، على المنصة ليفارق الحياة،  بعدما شعر بالإعياء المفاجيء، حسب ما ذكرته صحيفة"سكاي نيوز".

 

وأثناء سير الشاب المعروف في أوساط الموضة باسم تاليس كوتا  26 عاما فقد وعيه السبت، سرعان ما تدخل عناصر الإسعاف المتواجدون في الموقع أمام أعين الجمهور المذهول.

 

واعلن منظم فاعلية عرض الأزياء أن الإدارة علمت بوفاة العارض تاليس سوريس الذي تعرض لوعكة صحية خلال عرض لماركة أوكسا" البرازيلية، وذلك وفق ما جاء في وكالة أسوشييتدبرس.

 

بينما ذكرت الصحيفة المحلية اليومية "فولها دي ساو باولو" أن عارض الأزياء "سوريس" تعثر في رباط حذائه وسقط.

 

وأعربت إدارة أوكسا عن صدمتها الكبيرة بوفاة سوريس وعبر حسابها على إنستغرام، ويعد أسبوع الموضة في ساو باولو، الذي انطلق في 22 أبريل واختتم السبت، من أهم الفعاليات في أميركا اللاتينية.

صورة
صورة


اضف تعليقك

لأعلى