سفير مصر في المانيا ينقل تهنئة الرئيس السيسي لابناء الجالية المصرية من الاقباط | الصباح
يلا شوت| مشاهدة مباراة استون فيلا وايفرتون في الدوري الانجليزي بمشاركة تريزيجية والمحمدي     elsaba7     "الشحات" يحرز الهدف الثاني للأهلي في مرمى اطلع بره     elsaba7     في اليوم العالمي لإلغاء الرق.. "العبودية العصرية" تجتاح العالم     elsaba7     بعد قرار "المركزي" بخفض سعر الفائدة.. تعرف على استراتيجيات البنوك التحفيزية لدفع عجلة الاستثمار     elsaba7     سفير مصر في إثيوبيا يقيم حفل توديع للقائم بأعمال مكتب الإعلام في السفارة     elsaba7     باحث يطالب السيسى بضرورة مشاركة وزارة الدفاع في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام     elsaba7     بعد اعتذار تامر حسني.. تعرف علي القصة الكاملة لاختيار لجنة تحكيم «the voice kids» الجديدة     elsaba7     مصرع شخص وإصابة 5 أخرين في إنقلاب سيارة بطريق نجع حمادي     elsaba7     خليفة يطرح أغنية"عمري اللي فات" عبر"أنغامي"     elsaba7     كورة لايف.. بث مباشر الأهلي واطلع بره بدوري أبطال أفريقيا     elsaba7     الغردقة ضمن أفضل 25 وجهة سياحية في العالم.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     صلاح محسن أساسيًا.. تعرف على تشكيل الأهلي لمباراة اطلع بره.. اليوم     elsaba7    

سفير مصر في المانيا ينقل تهنئة الرئيس السيسي لابناء الجالية المصرية من الاقباط

ابناء الجالية المصرية في المانيا

ابناء الجالية المصرية في المانيا

شارك الدكتور بدر عبد العاطى سفير مصر فى المانيا مساء اليوم 27 الجارى ومعه رؤساء المكاتب الفنية وأعضاء السفارة المصرية ببرلين فى قداس عيد القيامة المجيد بمقر الكنيسة القبطية الأرثوذكسية فى برلين بحضور عدد كبير من أبناء الجالية المصرية من الأقباط وبعض المواطنين الألمان، وترأس القداس الأنبا/ دميان أسقف الكنيسة القبطية فى ألمانيا.

 

وقد ألقى الدكتور بدر عبد العاطى كلمة بهذه المناسبة استهلها بتلاوة رسالة التهنئة الموجهة من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أبناء الجالية المصرية في المانيا من الاقباط متضمنة صادق الأمنيات لهم بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، وتمنيات السيد الرئيس لهم بالنجاح والتوفيق ولمصرنا العزيزة دوام التقدم والرخاء والعزة.

كما أشار سفير مصر فى برلين أن الاحتفال بعيد القيامة المجيد هذا العام يأتي قي ظل عملية التحديث السياسي والاقتصادي والاجتماعي المستمرة الجارية في مصر وعلاقة المودة والتآخي التي تجمع بين أبناء الشعب المصري الواحد في ظل مبدأ المواطنة . 

 

كما ألقى الأنبا دميان أسقف الكنيسة القبطية كلمة عبر فيها عن امتنانه لحضور سفير مصر ببرلين وأعضاء السفارة قداس عيد القيامة المجيد، وأكد على اللحمة التى تربط أبناء الوطن الواحد من مسلمين ومسيحيين، كما اختتم كلمته بتلاوة كلمة البابا تواضروس الثانى بمناسبة عيد القيامة المجيد.

ابناء الجالية المصرية في المانيا
ابناء الجالية المصرية في المانيا
ابناء الجالية المصرية في المانيا


اضف تعليقك

لأعلى