تُسيّر 440 رحلة منتظمة وإضافيةخلال أعياد الربيع | الصباح
البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7     رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7     "أغرب قضية خلع".. تحرش بأمي وأختي و لم يرحم زوجى أى امرأة دخلت حياتنا أو بيتنا إلا وتحرش بها     elsaba7     الهجوم التركي على شمال سوريا.. سقوط طائرة عسكرية     elsaba7     زيارة تفقدية لوفد المجلس القومي لحقوق الاإنسان لسجن النساء بالقناطر     elsaba7     أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان يتفقدون أقسام الشرطة بالإسكندرية     elsaba7    

تُسيّر 440 رحلة منتظمة وإضافيةخلال أعياد الربيع

شريف خليل رئيس شركة إكسبريس

شريف خليل رئيس شركة إكسبريس

أكد الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية (إكسبريس) تسير 440 رحلة جوية منتظمة وإضافية إلى كل من شرم الشيخ، الغردقة، الأقصر، أسوان وأبو سمبل، وذلك خلال فترة أعياد الربيع حتى 5 مايو المقبل، لنقل المصريين والسائحين الراغبين فى قضاء الأعياد وشم النسيم فى مناطق الجذب السياحى بجمهورية مصر العربية.

من جانبه، قال الطيار شريف خليل رئيس شركة «إكسبريس» أنه من المقرر أن تسير الشركة 107 رحلات جوية إلى شرم الشيخ و120 رحلة إلى الغردقة، و88 رحلة جوية إلى الأقصر و92 رحلة إلى أسوان بالإضافة إلى 33 رحلة إلى أبوسمبل، جميعهم من وإلى مطار القاهرة، مضيفًا أن الشركة اتخذت استعداداتها فى حال زيادة الطلب على هذه الرحلات.


اضف تعليقك

لأعلى