مجلس الإسماعيلى لا يتعلم الدرس.. تجميد كريم بامبو وذبح عوّاد بعد إنهاء إعارة الوحدة | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

مجلس الإسماعيلى لا يتعلم الدرس.. تجميد كريم بامبو وذبح عوّاد بعد إنهاء إعارة الوحدة

محرر الصباح / 2019-04-27 22:47:18 / رياضة
كريم بامبو

كريم بامبو

اشتعلت الأوضاع داخل النادى الإسماعيلى، بعد أن شهدت الساعات الماضية قرارات عديدة من جانب مجلس إدارة النادى بخصوص فريق الكرة، وكان أبرزها القيام بتوقيع خصومات مالية كبيرة على عدد من اللاعبين خلال تسلم الدفعة الثالثة من مستحقات الموسم الجارى، وهو ما أدى إلى حالة من الغليان الشديد داخل أروقة النادى.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد على اللاعبين نتيجة هذه القرارات، وسط حالة من القلق الشديد من جانب الجماهير من احتمالات تأثير هذه الأجواء على نتائج الفريق بالفترة المقبلة، وهو ما دفع المدير الفنى للفريق سيدومير إلى مطالبة المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى بإيجاد حل عاجل لهذه الأزمة حتى لا تؤثر على حالة اللاعبين بالمباريات المتبقية فى الموسم الجارى.

واستكمالًا لحالة التردى داخل النادى استمر تجميد كريم بامبو نجم الفريق واستبعاده من المباريات، وخسارة مجهوده بعد الأنباء التى ترددت عن قيامه بالتوقيع للنادى الأهلى، فى صفقة انتقال حر، عقب رفض اللاعب تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، ورغم تأكيدات اللاعب على عدم صحة هذه الأنباء وإنه ينتظر فقط لنهاية الموسم تحسبًا لوصول عرض احترافى خليجى، إلا إن مجلس الإدارة استمر على موقفه من اللاعب.

وعلى جانب آخر أثار سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الفريق موجة من الجدل بعد تصريحاته بخصوص محمد عواد حارس الفريق المعار لصفوف نادى الوحدة السعودى، بعدما أكد عدم حاجة الفريق إلى جهوده مرحبًا باستمراره فى الإعارة أو بيعه لأحد الأندية التى ترغب فى الحصول على خدماته، فى محاولة لمساندة ودعم الحارس الأساسى الحالى محمد فوزى، الذى يقدم أداءً طيبًا منذ رحيل عصام الحضرى عن صفوف الدراويش يناير الماضى، متجهًا إلى نادى النجوم، وهو ما كان بمثابة مفاجأة للحارس الدولى وللجماهير فى ظل ما يتمتع به محمد عواد من قدرات وإمكانيات مميزة.

ورغم رغبة عواد فى الاستمرار بالدورى السعودى أو الحصول على عرض احتراف أوروبى، إلا أن تصريحات مدرب الحراس المثير للجدل دائمًا أدت إلى غضبه بشدة خاصة إنها حملت نوعًا من التقليل من شأنه وأثارت قلق الجماهير بخصوص تدعيمات الفريق فى الموسم المقبل.


اضف تعليقك

لأعلى