مجلس الإسماعيلى لا يتعلم الدرس.. تجميد كريم بامبو وذبح عوّاد بعد إنهاء إعارة الوحدة | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

مجلس الإسماعيلى لا يتعلم الدرس.. تجميد كريم بامبو وذبح عوّاد بعد إنهاء إعارة الوحدة

محرر الصباح / 2019-04-27 22:47:18 / رياضة
كريم بامبو

كريم بامبو

اشتعلت الأوضاع داخل النادى الإسماعيلى، بعد أن شهدت الساعات الماضية قرارات عديدة من جانب مجلس إدارة النادى بخصوص فريق الكرة، وكان أبرزها القيام بتوقيع خصومات مالية كبيرة على عدد من اللاعبين خلال تسلم الدفعة الثالثة من مستحقات الموسم الجارى، وهو ما أدى إلى حالة من الغليان الشديد داخل أروقة النادى.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد على اللاعبين نتيجة هذه القرارات، وسط حالة من القلق الشديد من جانب الجماهير من احتمالات تأثير هذه الأجواء على نتائج الفريق بالفترة المقبلة، وهو ما دفع المدير الفنى للفريق سيدومير إلى مطالبة المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى بإيجاد حل عاجل لهذه الأزمة حتى لا تؤثر على حالة اللاعبين بالمباريات المتبقية فى الموسم الجارى.

واستكمالًا لحالة التردى داخل النادى استمر تجميد كريم بامبو نجم الفريق واستبعاده من المباريات، وخسارة مجهوده بعد الأنباء التى ترددت عن قيامه بالتوقيع للنادى الأهلى، فى صفقة انتقال حر، عقب رفض اللاعب تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، ورغم تأكيدات اللاعب على عدم صحة هذه الأنباء وإنه ينتظر فقط لنهاية الموسم تحسبًا لوصول عرض احترافى خليجى، إلا إن مجلس الإدارة استمر على موقفه من اللاعب.

وعلى جانب آخر أثار سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الفريق موجة من الجدل بعد تصريحاته بخصوص محمد عواد حارس الفريق المعار لصفوف نادى الوحدة السعودى، بعدما أكد عدم حاجة الفريق إلى جهوده مرحبًا باستمراره فى الإعارة أو بيعه لأحد الأندية التى ترغب فى الحصول على خدماته، فى محاولة لمساندة ودعم الحارس الأساسى الحالى محمد فوزى، الذى يقدم أداءً طيبًا منذ رحيل عصام الحضرى عن صفوف الدراويش يناير الماضى، متجهًا إلى نادى النجوم، وهو ما كان بمثابة مفاجأة للحارس الدولى وللجماهير فى ظل ما يتمتع به محمد عواد من قدرات وإمكانيات مميزة.

ورغم رغبة عواد فى الاستمرار بالدورى السعودى أو الحصول على عرض احتراف أوروبى، إلا أن تصريحات مدرب الحراس المثير للجدل دائمًا أدت إلى غضبه بشدة خاصة إنها حملت نوعًا من التقليل من شأنه وأثارت قلق الجماهير بخصوص تدعيمات الفريق فى الموسم المقبل.


اضف تعليقك

لأعلى