الترجي يفوز على مازيمبي 1-0 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

الترجي يفوز على مازيمبي 1-0 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ا ش ا / 2019-04-27 20:54:45 / رياضة
الترجى

الترجى

فاز فريق الترجي التونسي على ضيفه مازيمبي الكونغولي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /السبت/، على ملعب (رادس) بالعاصمة التونسية، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

سجل هدف الترجي واللقاء الوحيد، اللاعب الجزائري يوسف البلايلي في الدقيقة 51، في الوقت الذي أنهى فيه مازيمبي المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه شونجو كاباسو لحصوله على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 72.

ومن المقرر أن يلعب الفريقان مجددا على ملعب "مازيمبي" في مدينة لوبومباشي الكونغولية يوم السبت المقبل في إطار لقاء الإياب، حيث سيحتاج الترجي للتعادل فقط من أجل بلوغ المباراة النهائية للبطولة الإفريقية للعام الثاني على التوالي، فيما سيحتاج مازيمبي لتحقيق الفوز بهدفين نظيفين للعبور للدور النهائي.


اضف تعليقك

لأعلى