العبسي تشيد بالمجهودات الملحوظة في محافظة جنوب سيناء | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

العبسي تشيد بالمجهودات الملحوظة في محافظة جنوب سيناء

دعاء سعيد / 2019-04-27 15:43:53 / سياسة
الدكتورة منال العبسي

الدكتورة منال العبسي

شاركت الدكتورة منال العبسي رئيس لجنة المرأه والطفل بحزب الوفد، ورئيس الجمعية العمومية لنساء مصر ، احتفالات محافظة جنوب سيناء بمناسبة عيد "تحرير سيناء" .

وأشادت العبسي بالمجهودات الملحوظة في محافظة جنوب سيناء، إلى جانب الدعم الذي تقدمه المحافظة للمؤسسات والجمعيات الاجتماعية والسياحية والخيرية بجنوب سيناء بشكل عام ، مما جعلها من أهم المدن السياحية على الخريطة العالمية .

وقالت الدكتورة منال العبسي، أن المحافظة شهدت عدة فعاليات ومهرجانات سياحية احتفالا بتحرير الارض أهمها مهرجان سباق الهجن الدولى الذي يقام لأول مرة فى شرم الشيخ، والذي يعد دعاية قوية وحقيقية عن السياحة في مدينة السلام  .

وأضافت رئيس اللجنة، ان اقامة مثل تلك الفعاليات العالمية بالتزامن مع عيد تحرير سيناء، يعد رسالة قوية للعالم أجمع على أن مصر لم ولن تخضع لأى استعمار غاشم أو أي محاولات لكسر عزيمة المصريين، وأنها ستظل قائمة وقوية وأبدية بقيادة رئيسها عبد الفتاح السيسي، وقواتها المسلحة وشعبها الآبي الذي حارب الإستعمار والإرهاب واستمر فى مضمار التنمية والبناء .


اضف تعليقك

لأعلى