العبسي تشيد بالمجهودات الملحوظة في محافظة جنوب سيناء | الصباح
حمدين صباحي متأسفا لموت مرسي:"ادعو الله أن يتقبله في واسع جنته"     elsaba7     "بحضور وزراء وبارزين".. تفاصيل لقاء السيسي مع مجتمع الأعمال البيلاروسى     elsaba7     أبو تريكة يعلق على وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     "لن نشمت".. أول تعليق من عمرو أديب على وفاة مرسي     elsaba7     خالد صديق: «تسليم الوحدات السكنية بروضة السيدة خلال شهر ونصف» (فيديو)     elsaba7     معتز عبد الفتاح: أحذر من عمليات ارهابية الفترة المقبلة بعد وفاة مرسي (فيديو)     elsaba7     المحامي العام لجنوب القاهرة يتسلم إخطارا رسميا بوفاة محمد مرسي العياط     elsaba7     النائب العام يصدر بيانا عاجلا حول وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     في قضية التخابر.. اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي: طلب كلمة فأُصيب بالإغماء فتوفى     elsaba7     تفاصيل وفاة "مرسي" أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية التخابر (فيديو)     elsaba7     ويكيبيديا تحدث بياناتها وتدرج وفاة محمد مرسي العياط بعد وفاته في جلسة التخابر     elsaba7     وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي خلال محاكمته في جلسة التخابر     elsaba7    

العبسي تشيد بالمجهودات الملحوظة في محافظة جنوب سيناء

دعاء سعيد / 2019-04-27 15:43:53 / سياسة
الدكتورة منال العبسي

الدكتورة منال العبسي

شاركت الدكتورة منال العبسي رئيس لجنة المرأه والطفل بحزب الوفد، ورئيس الجمعية العمومية لنساء مصر ، احتفالات محافظة جنوب سيناء بمناسبة عيد "تحرير سيناء" .

وأشادت العبسي بالمجهودات الملحوظة في محافظة جنوب سيناء، إلى جانب الدعم الذي تقدمه المحافظة للمؤسسات والجمعيات الاجتماعية والسياحية والخيرية بجنوب سيناء بشكل عام ، مما جعلها من أهم المدن السياحية على الخريطة العالمية .

وقالت الدكتورة منال العبسي، أن المحافظة شهدت عدة فعاليات ومهرجانات سياحية احتفالا بتحرير الارض أهمها مهرجان سباق الهجن الدولى الذي يقام لأول مرة فى شرم الشيخ، والذي يعد دعاية قوية وحقيقية عن السياحة في مدينة السلام  .

وأضافت رئيس اللجنة، ان اقامة مثل تلك الفعاليات العالمية بالتزامن مع عيد تحرير سيناء، يعد رسالة قوية للعالم أجمع على أن مصر لم ولن تخضع لأى استعمار غاشم أو أي محاولات لكسر عزيمة المصريين، وأنها ستظل قائمة وقوية وأبدية بقيادة رئيسها عبد الفتاح السيسي، وقواتها المسلحة وشعبها الآبي الذي حارب الإستعمار والإرهاب واستمر فى مضمار التنمية والبناء .


اضف تعليقك

لأعلى