سولاف درويش زيارة الرئيس للصين تؤكد مكانة وقوة مصر في العالم | الصباح
وفاة طالب القناطر الخيرية تحرك البرلمان     elsaba7     "ولاد رزق 2" يصل لـ 100 مليون جنيه فى شباك التذاكر بعد 15 أسبوع عرض     elsaba7     اكاديمية الشرطة تستقبل 450 شاباً وفتاة من الجامعات المصرية والمحافظات الحدودية لقضاء يوماً كاملاً مع طلبة كلية الشرطة بمشاركة الكليتين الحربية والفنية العسكرية     elsaba7     "السيستم وقع".. توقف الخطوط الجوية البريطانية     elsaba7     صالون "المنارة الثقافى" يحتفل يعيد ميلاد مؤسسه الدكتور محمد سعد الدين     elsaba7     فستان رانيا والبطة السوداء.. بهذا الشكل سخرت الفنانة من مظهرها     elsaba7     الرئيس يصدر قرار بتعيين أمل عفيفى وزيرا مفوضا بجمهورية بنين     elsaba7     صور.. بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة سيتي للتكنولوجيا والإتصالات     elsaba7     مدبولي يصدر قرار بضم أسماء لعضوية اللجنة القومية لاسترداد الأموال     elsaba7     الجريدة الرسمية تنشر قرار بشأن إنشاء الجامعة الألمانية الدولية فى العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     رونالدو يتزوج سرا من صديقته المغربية جورجينا     elsaba7     اتفاقية للتعاون العسكري بين الإمارات وإثيوبيا     elsaba7    

سولاف درويش زيارة الرئيس للصين تؤكد مكانة وقوة مصر في العالم

دعاء سعيد / 2019-04-27 12:57:02 / سياسة
سولاف درويش

سولاف درويش

ثمنت الدكتور سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة، ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للصين، مؤكدة أن الزيارة تأتى لتوطيد العلاقات بين القاهرة وبكين.

وأضافت "درويش" فى بيان لها اليوم، أن حضور الرئيس السيسي لقمة منتدى الحزام والطريق للتعاون الدولى، بمشاركة العديد من رؤساء وقادة الدول والحكومات، تؤكد على قوة ومكانت مصر فى العالم، لافتة إلى أن هذه الزيارة هى فرصة حقيقية لدعم العلاقات الاقتصادية بين البلدين والتي تشهدها علاقات مشتركة على كافة الأصعدة.

 

وأكدت عضو مجلس النواب، أن الصين الآن هى من أكبر وأهم الدول الاقتصادية فى العالم وأن العلاقات بين البلدين جيدة للغاية بفضل قيادة الرئيس عبد الفتالح السيسي الحكيمة، مشيرة إلي أن هذه الزيارة تمثل الطريق الجديد لفتح الآفق والتعاون المثمر فى شتى المجالات بين البلدين، وخاصة بعد الاتفاقات التى تم والوصول إليها لتنمية الاقتصاد المصرى.

 

وأشادت النائبة، بلقاء الرئيس السيسي بعدد من الزعماء خلال مآدبة العشاء التى أقامها الرئيس الصينى، حيث تباحث الرئيس مع عدد من القادة بشأن بعض الموضوعات الخاصة بالعلاقات الثنائية، ومنها المتعلق بالمشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها في مصر، وما توفره من إمكانات ضخمة استثمارية تفتح الباب أمام التعاون التجاري والاستثماري المشترك.


اضف تعليقك

لأعلى