بوتين يعلن استعداده لتقديم إجراءات بسيطة لحصول الأوكرانيين على الجنسية الروسية | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

بوتين يعلن استعداده لتقديم إجراءات بسيطة لحصول الأوكرانيين على الجنسية الروسية

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، عن استعداد بلاده لتقديم إجراءات مبسطة للمواطنين الأوكرانيين، من أجل الحصول على الجنسية الروسية.

وقال بوتين في تصريحات للصحفيين، وفقا لوكالة سبوتنيك الإخبارية الروسية، إنه لا يستبعد عقد لقاء مع الرئيس الأوكراني المنتخب، فلاديمير زيلنسكي.

 

ودخلت الدولتان الجارتان روسيا وأوكرانيا في صراع على إقليم جزيرة القرم وتبعيتها لكلا الدولتين، وهو الأمر الذي أثار خلافا كبيرا بين موسكو وكييف أدى بالبتبعية إلى التقليل من شعبية الرئيس الأوكراني الأسبق بيترو بروشينكو لدى شعبه، ما أدى إلى خسارته أمام منافسه الأقوى الممثل الكوميدي فولديمير زيلنسكي الذي ترشح في الانتخابات الرئاسية التي أجريت مؤخرا وفاز فيها بفارق أصوات كبير على منافسه.


اضف تعليقك

لأعلى