ترامب ينفي موافقته على دفع أموال لكوريا الشمالية لرعاية أمريكي محتجز | الصباح
رئيس حي العمرانية: تعاقدنا مع 6 شركات لجمع القمامة.. وتخفيف التكدس عن شارع الهرم».. فيديو     elsaba7     رئيس حي العمرانية: «نٌسأل في كل مشكلة رغم عدم اختصاصنا».. فيديو     elsaba7     وفرنا 80% من استهلاك السكر».. الزراعة تكشف آخر تطورات «المليون ونصف فدان».. فيديو     elsaba7     مكرم محمد أحمد يكشف ملابسات القبض على أمين الأعلى للإعلام بتهمة الرشوة     elsaba7     بلاش منظرة.. محمد أبو حامد يعترض على صور سجود لاعبي منتخب اليد     elsaba7     خبير: واشنطن ستربح معركتها الدبلوماسية بسهولة أمام إيران في البحر المتوسط     elsaba7     السعودية تُعلن بدء العمل رسميا بنظامي وثائق السفر والأحوال المدنية الجديد     elsaba7     تعرف على محرك البحث صديق البيئة (فيديو)     elsaba7     رئيس "المصريين": الجماعة الإرهابية تتلقى ضربات موجعة من الأمن المصري     elsaba7     المدير الفني الأسبق: لم أتلقى أي اتصالات من قبل إدارة الأهلي للعودة مرة أخرى     elsaba7     رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة     elsaba7     أغرقت كل شيء.. سكان هذه البلد الروسية يسبحون في مياه الأمطار     elsaba7    

ترامب ينفي موافقته على دفع أموال لكوريا الشمالية لرعاية أمريكي محتجز

دونالد ترامب

دونالد ترامب

نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب صحة المعلومات التي تضمّنها تقرير لصحيفة "واشنطن بوست" بشأن موافقته على دفع مليوني دولار لكوريا الشمالية نظير رعاية الطالب الأمريكي اوتو وارمبير الذي توفي عقب إطلاق السلطات الكورية الشمالية سراحه بعد دخوله غيبوبة أثناء اعتقاله.

وكتب ترامب - عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" - : "لم يتم دفع أموال لكوريا الشمالية من أجل اوتو وارمبير، لا مليوني دولار ولا أي شيء آخر"، مضيفًا: "هذه ليست إدارة (الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما) التي دفعت 8ر1 مليار دولار من أجل أربع رهائن، أو أعطت 5 إرهابيين رهائن، والذين عادوا بعدها بفترة وجيزة للقتال".

وكانت "واشنطن بوست" قد نقلت عن مصدرين -لم تذكرهما- أن مسئولا بوزارة الخارجية وقّع وثيقة يتعهد فيها بدفع مليوني دولار لبيونج يانج من أجل رعاية وارمبير إبان احتجازه، بموافقة من ترامب، لكنها قالت إنه من غير الواضح ما إذا كانت واشنطن قد دفعت.


اضف تعليقك

لأعلى