ترامب ينفي موافقته على دفع أموال لكوريا الشمالية لرعاية أمريكي محتجز | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

ترامب ينفي موافقته على دفع أموال لكوريا الشمالية لرعاية أمريكي محتجز

دونالد ترامب

دونالد ترامب

نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب صحة المعلومات التي تضمّنها تقرير لصحيفة "واشنطن بوست" بشأن موافقته على دفع مليوني دولار لكوريا الشمالية نظير رعاية الطالب الأمريكي اوتو وارمبير الذي توفي عقب إطلاق السلطات الكورية الشمالية سراحه بعد دخوله غيبوبة أثناء اعتقاله.

وكتب ترامب - عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" - : "لم يتم دفع أموال لكوريا الشمالية من أجل اوتو وارمبير، لا مليوني دولار ولا أي شيء آخر"، مضيفًا: "هذه ليست إدارة (الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما) التي دفعت 8ر1 مليار دولار من أجل أربع رهائن، أو أعطت 5 إرهابيين رهائن، والذين عادوا بعدها بفترة وجيزة للقتال".

وكانت "واشنطن بوست" قد نقلت عن مصدرين -لم تذكرهما- أن مسئولا بوزارة الخارجية وقّع وثيقة يتعهد فيها بدفع مليوني دولار لبيونج يانج من أجل رعاية وارمبير إبان احتجازه، بموافقة من ترامب، لكنها قالت إنه من غير الواضح ما إذا كانت واشنطن قد دفعت.


اضف تعليقك

لأعلى