«هطلب الإسعاف».. ماذا فعلت أكلة «ملوحة» في أغنى ثري عربي؟ (صور) | الصباح
بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7    

«هطلب الإسعاف».. ماذا فعلت أكلة «ملوحة» في أغنى ثري عربي؟ (صور)

عادل نصار / 2019-04-26 18:25:20 / منوعات
نجيب ساويرس

نجيب ساويرس

أيام قليلة تفصلنا عن أعياد الربيع التي نحتفل بها منذ عصر القدماء المصريين، وتلك المناسبة الخاصة بكل تفاصيلها وطقوسها وطعامها الذي يتناول في هذا اليوم، والذي يأتي في مقدمة الفسيخ مع البصل والملوحة.

من جانبه لم يفوت رجل الأعمال والذي يعتبر أغنى العرب المهندس نجيب ساويرس، هذه المناسبة وطل علينا بتدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" معلقاً على قرب احتفالات الربيع.

وكتب ساويرس: "لسه دابب فسيخ وملوحة وبصل وشكلي هطلب الإسعاف".

 

ا


اضف تعليقك

لأعلى