"ماما الشرطة".. تعرف على الببغاء مُحذر العصابات من رجال الأمن | الصباح
كريم علاء الدين أمينا للجنة الشباب بحزب "المصريين"     elsaba7     المصالحة القطرية الخليجية تدخل النفق المظلم     elsaba7     زلازل اليونان تجدد مخاوف الإسكندرية من تسونامى     elsaba7     «الاختبار النفسى» ضمن مصوغات التعيين بالجهاز الإدارى للدولة     elsaba7     جدل بالكنيسة قبل الاحتفال بأعياد الميلاد مع الكاثوليك     elsaba7     انقلاب «تميم» على قمة الخليج     elsaba7     فصل الشهر العقارى عن "العدل".. فبراير المقبل     elsaba7     حسام مصطفى: المشهد الإعلامى يحتاج لوجوه شابة.. ولا أتنازل عن تحقيق هدفى     elsaba7     رئيس الحركة الوطنية لجنوب السودان فى حوار لـ«الصباح» كاستيلو قرنق: تأسيس الولاية الجديدة مرتبط بتكاليف مالية كبيرة سيدفعها المواطن فى النهائية     elsaba7     تفاصيل الخريطة السياسية والإعلامية الجديدة بعد منتدى شباب العالم     elsaba7     أهداف تركيا من الاتفاق الأمنى مع رئيس حكومة الوفاق: خاص.. عملية حصار أردوغان بعد اتفاقه مع السراج     elsaba7     فى حوار مع «الصباح»..محافظ الغربية: لن أتهاون عن معاقبة المتقاعسين     elsaba7    

"ماما الشرطة".. تعرف على الببغاء مُحذر العصابات من رجال الأمن

ببغاوات مدمنة

ببغاوات مدمنة

احتجزت الشرطة البرازيلية، ببغاءً بعد أن كاد يفسد عليها عملية مداهمة أمنية للقبض عن اثنين من المشتبه بهم في تجارة الهيروين.

وأعلنت الشرطة البرازيلية في ولاية بياوي، أن الببغاء أخذ يصرخ «ماما الشرطة» عند بدء المداهمة لمساعدة المشتبه بهم على الهرب، حسب ما ذكرت قناة «R7» الإخبارية البرازيلية.

وحاولت الشرطة استجواب الببغاء، لكنه لم يقل كلمة واحدة. وقال أحد رجال الأمن المشاركين في عملية المداهمة إن الببغاء حاول التدخل في تطبيق القانون، وإنه لا بد أن يكون قد تدرب على ذلك، لأنه بمجرد أن اقتربت الشرطة بدأ يصرخ، وفقاً لصحيفة «واشنطن بوست» الأميركية.

وذكرت صحف محلية، أنه تم القبض على مالكي الببغاء، كما قام أحد الضباط بنقل الببغاء إلى قسم شرطة تيريسينا.

وقال ناشطون بيئيون، إن الببغاء قد تم نقله بعد ذلك إلى حديقة حيوانات محلية؛ حيث سيقوم الحراس بتدريبه على الطيران.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اتهام ببغاء بمساعدة المشتبه بهم في تهريب المخدرات بحسب صحيفة الشرق الأوسط.

ففي كولومبيا عام 2010 تصدر ببغاء اسمه لورينزو عناوين الصحف الدولية، بعد أن رصدته الشرطة يحذر أصحابه بكلمة «اركض» باللغة الإسبانية، على مرأى من ضباط الشرطة، وهم يقتربون.

وزعم المسؤولون الكولومبيون آنذاك أن لورينزو كان واحداً من 1700 طائر، قامت السلطات بضبطها، معتقدين أنهم قد تم تدريبهم جميعاً لتنبيه مالكيها إذا اقتربت الشرطة، وفق ما أوردته «أسوشيتد برس».

 


اضف تعليقك

لأعلى