"ماما الشرطة".. تعرف على الببغاء مُحذر العصابات من رجال الأمن | الصباح
شاهد.. بهذه الطريقة المجنونة نفت شيري عادل انفصالها عن زوجها معز مسعود     elsaba7     ضبط مسجلين خطر وأسلحة في حملة أمنية بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية     elsaba7     بمناسبة عيد الأضحى.. السكة الحديد تطرح تذاكر القطارات اليوم     elsaba7     الأرصاد: اليوم طقس حار على الوجه البحري والعظمى 36 بالقاهرة     elsaba7     السفير السعودي: «مدينة الإنتاج الإعلامي متكاملة.. وليس لها مثيل بالشرق الأوسط».. فيديو     elsaba7     بروتكول تعاون بين "الزهروان "و"لمسة خير"لتجهيز مركز طبى بالشرقية     elsaba7     كوشنر إلى الشرق الأوسط لمتابعة زخم ورشة السلام في البحرين     elsaba7     مدير الشؤون المعنوية الأسبق: الجزائر معطلة منذ رحيل بوتفليقة (فيديو)     elsaba7     "المصرية للاتصالات" و"CNE" توقعان شراكة استراتيجية لإتاحة خدمات التليفزيون عبر الإنترنت     elsaba7     طقس معتدل.. تعرف على درجات الحرارة غدا     elsaba7     "حد ماسك عليك ذله".. تامر أمين يفتح النار على حكم مباراة الزمالك والجونة (فيديو)     elsaba7     ويست هام يقترب من ضم النني .. طالع التفاصيل     elsaba7    

"ماما الشرطة".. تعرف على الببغاء مُحذر العصابات من رجال الأمن

ببغاوات مدمنة

ببغاوات مدمنة

احتجزت الشرطة البرازيلية، ببغاءً بعد أن كاد يفسد عليها عملية مداهمة أمنية للقبض عن اثنين من المشتبه بهم في تجارة الهيروين.

وأعلنت الشرطة البرازيلية في ولاية بياوي، أن الببغاء أخذ يصرخ «ماما الشرطة» عند بدء المداهمة لمساعدة المشتبه بهم على الهرب، حسب ما ذكرت قناة «R7» الإخبارية البرازيلية.

وحاولت الشرطة استجواب الببغاء، لكنه لم يقل كلمة واحدة. وقال أحد رجال الأمن المشاركين في عملية المداهمة إن الببغاء حاول التدخل في تطبيق القانون، وإنه لا بد أن يكون قد تدرب على ذلك، لأنه بمجرد أن اقتربت الشرطة بدأ يصرخ، وفقاً لصحيفة «واشنطن بوست» الأميركية.

وذكرت صحف محلية، أنه تم القبض على مالكي الببغاء، كما قام أحد الضباط بنقل الببغاء إلى قسم شرطة تيريسينا.

وقال ناشطون بيئيون، إن الببغاء قد تم نقله بعد ذلك إلى حديقة حيوانات محلية؛ حيث سيقوم الحراس بتدريبه على الطيران.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اتهام ببغاء بمساعدة المشتبه بهم في تهريب المخدرات بحسب صحيفة الشرق الأوسط.

ففي كولومبيا عام 2010 تصدر ببغاء اسمه لورينزو عناوين الصحف الدولية، بعد أن رصدته الشرطة يحذر أصحابه بكلمة «اركض» باللغة الإسبانية، على مرأى من ضباط الشرطة، وهم يقتربون.

وزعم المسؤولون الكولومبيون آنذاك أن لورينزو كان واحداً من 1700 طائر، قامت السلطات بضبطها، معتقدين أنهم قد تم تدريبهم جميعاً لتنبيه مالكيها إذا اقتربت الشرطة، وفق ما أوردته «أسوشيتد برس».

 


اضف تعليقك

لأعلى