تعليق قوي لأسامة كمال بمناسبة مرور 37 عامًا على تحرير سيناء | الصباح
خبراء فى جراحة العمود الفقرى والحنجرة وزراعة الكبد بمستشفيات القوات المسلحة     elsaba7     السيسى يتفقد الكلية الحربية ويشهد اختبارات القبول لطلاب الكليات العسكرية     elsaba7     تواصل الاحتجاجات فى لبنان لليوم الرابع على التوالى     elsaba7     أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا.. اليوم     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يكشف عن المسرح العريق الذي شهد حفل نانسي عجرم وتامر حسني في موسم الرياض     elsaba7     رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7     نوفمبر القادم فيلم "أيخ" عرض خاص علي مسرح المقر البابوي بالكنيسه المرقسية بالإسكندريه     elsaba7     بعد إعلان وقف إطلاق النار.. العدوان التركي مستمر ويقتل 24 مدنيا في سوريا     elsaba7     محافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران أقدم حلواني يوناني بعروس البحر     elsaba7     الرئيس يلتقي برؤساء المحاكم الدستورية ويؤكد على أهمية الوعى الشعبى لتعزيز دور القانون     elsaba7     الرئيس السيسي يجتمع بالعصار ويوجه بتوطين صناعة النقل فى مصر     elsaba7    

تعليق قوي لأسامة كمال بمناسبة مرور 37 عامًا على تحرير سيناء

الاعلامي أسامة كمال

الاعلامي أسامة كمال

علق الإعلامي أسامة كمال، على مرور 37 عاما بمناسبة عيد تحرير سيناء قائلا "ضاعت سينا وبدأنا التحرير، جزء بالدم في 1973 وجزء بالسلام في 1982 وجزء بالمعافرة والصبر والعلم والحكمة في 1989".

وتابع خلال برنامجه "مساء dmc"، الذي يبث على شاشة "dmc": "كلمة تحرير ناس كتير ما عاشوهاش ومش عارفين معناها الحقيقي، يمكن لأن آخر احتلال لأرض مصرية كان من 37 سنة كاملة، 37 سنة أتولد فيهم يمكن تلات أرباع شعب مصر اللى عايش دلوقتى".

وأردف: "37 سنة عدوا بدون ما حد قدر يقرب تانى من أرض مصرية والسبب أجيال ورا من المصريين عندهم نفس الحرص على تراب بلدهم فطول الوقت من آخر يوم احتلال وهم مركزين جدا فى أزاى يحموا بلدهم وأهل بلدهم".

وأكمل " كلمة تحرير من احتلال، بتعنى مشاعر مش بعيدة عن جيلى وحسينا بيها قوى، لأنه لما سيناء أتحررت وأترفع علم مصر علي العريش وقبلها شرم الشيخ".


اضف تعليقك

لأعلى