"يورى برزيكين"يرجح عودة الرحلات الجوية الروسية إلى الغردقة وشرم الشيخ أكتوبر المقبل | الصباح
بوجدانوف: استئناف رحلات الشارتر بين روسيا والمنتجعات المصرية قريب     elsaba7     السيسي يدعو لتكثيف العمل مع الشركاء الدوليين لدعم التنمية فى أفريقيا     elsaba7     مخاوف بين الأهالى بسبب سقف منزل أيل للسقوط بزفتى     elsaba7     الأمطار تتسبب فى غرق منازل قرية شبرا النملة بالغربية     elsaba7     مجهولون يطلقون النيران على سوق الجمهورية بالمحلة     elsaba7     الاتحاد الإسباني يحدد موعد مباراة برشلونة وريال مدريد.. رسميا     elsaba7     نفوق جاموستين صعقاً بالكهرباء من عمود إنارة بالغربية     elsaba7     الوزراء يوافق على طرح الإعلان 12 من الوحدات الزائدة بالإسكان الاجتماعى     elsaba7     بحضور ١٠ سفراء من الدول الأفريقية.. مؤسسة الحلم الافريقي تكرم العالم فاروق الباز     elsaba7     الاوبرا تروى اساطير التانجو الارجنتينى بالقاهرة والاسكندرية     elsaba7     بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7    

"يورى برزيكين"يرجح عودة الرحلات الجوية الروسية إلى الغردقة وشرم الشيخ أكتوبر المقبل

سياحة

سياحة

كشف " يورى برزيكين " نائب رئيس الاتحاد الروسى لصناعة السياحة،لصحيفة "إزفيستيا" الروسية، بأن الرحلات الجوية السياحية إلى الغردقة وشرم الشيخ يمكن أن تستأنف فى أكتوبر المقبل.

وأشار المسؤول الروسى بحسب روسيا اليوم  إلى أن إعادة الطيران يمكن أن تصادف افتتاح الموسم السياحى الذي يبدأ في آخر الخريف. 

وأضاف قائلا : إن عودة مصر إلى السوق السياحية ستزيد من التنافس فى السوق، وترخّص الجولات السياحية إلى كل من تركيا والإمارات العربية المتحدة.

وأوضح : أن استئناف الرحلات الجوية السياحية الروسية وعودة الغردقة وشرم الشيخ إلى السوق، سيؤثر مباشرة على أسعار الجولات السياحية في المنتجعات.

وأكد متحدث فى السفارة المصرية فى موسكو لصحيفة "إزفيستيا" الروسية : أن مصر نفذت كل الشروط التى طرحتها الأجهزة الأمنية الروسية وتنتظر، شأنها شأن صناعة السياحة كلها، نتائج التفتيش.

كما أكدت مصادر للصحيفة فى صناعة الطيران المصرية أن لجنة التفتيش الروسية أعربت عن رضاها عن الأوضاع الأمنية فى مطارات سيناء المصرية.


اضف تعليقك

لأعلى