رحلة صالح جمعة من الإهانة إلى احتلال قلوب جماهير الأهلي | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

توبة نصوح تنقذ مسيرة اللاعب

رحلة صالح جمعة من الإهانة إلى احتلال قلوب جماهير الأهلي

صالح جمعة

صالح جمعة

شهدت رحلة صالح جمعة، لاعب وسط النادي الاهلي، مع الفريق محطات عديدة حملت العديد من اللحظات المؤثرة في علاقته مع الجماهير، وإن كانت أبرزها لقطة هجوم الجماهير عليه والمطالبة بطرده قبل أن يتحول خلال الساعات الماضية إلى معشوق الأهلاوية بعد قيادة الفريق للفوز على المصري والعودة إلى المنافسة على لقب الدوري.

كان صالح جمعة هدفا للأهلي منذ تألقه مع منتخب الشباب في 2013 قبل أن يختار الاحتراف في البرتغال وبعد عودته إلى إنبي جدد الأهلي الرغبة في ضمه إلى أن ظفر بخدماته في 2015 في صفقة مميزة، لكن كانت المفاجأة بعدم التزام اللاعب وأزماته العديدة خاصة خارج الملعب.

اقترب اسم اللاعب بالعديد من الأمور وأهمها اعتياده السهر والظهور في تجمعات مثيرة للجدل، إلى جانب ما صاحب ذلك من أحاديث عن علاقاته النسائية والتدخين وغيرها، قبل أن يسجل ويبدع تحت قيادة البرتغالي بيسيرو ثم يعود للاختفاء من جديد.

في 17 أغسطس 2016 نال صالح جمعة النصيب الأكبر من هتافات الجماهير بعد الإخفاقات التي تعرض لها الفريق وأدت إلى اقتحام الجماهير لمران اللاعبين بفرع مدينة نصر والمطالبة برحيل جمعة واتهموه بعدم الجدارة بارتداء قميص الفريق.

في أغسطس 2018 انتقل اللاعب إلى صفوف فريق الفيصلي السعودي بعد أن فشل في إيجاد مكان لنفسه بتشكيلة الفريق رغم ارتدائه القميص رقم 22 الخاص بمحمد ابوتريكة معشوق الجماهير الدائم، ولكن بعد عدة شهور تم فسخ تعاقده وأرجع النادي السعودي ذلك إلى عدم التزام اللاعب وزيادة وزنه ليعود إلى القلعة الحمراء من جديد.

وفي شهر يناير 2019 قام الجهاز الفني بمنح اللاعب قبلة الحياة الأخيرة لانقاذ مسيرته بقيده في قائمة الفريق الشتوية وبعدها أظهر التزاما كبيرا ومواظبة على التدريبات إلى أن ظهر بشكل مميز خلال المباريات الماضية وأصبح الأبرز ليتحول الى احتلال المنطقة الدافئة في قلوب الجماهير الأهلاوية.


اضف تعليقك

لأعلى