على المانسترلى : تشكيل غرفة عمليات لمتابعة إصدار تأشيرات إضافية للعمرة | الصباح
شيخ الأزهر في ذكرى وفاة الشعراوي:"كتب الله له المحبة"     elsaba7     تكليفات البابا تواضروس للأساقفة الجدد     elsaba7     متحدث الرئاسة: بيلاروسيا دعمت بقوة مصر في أعقاب ثورة 30 يونيو     elsaba7     وكيل أمن الدولة السابق: الجماعة الإرهابية تحاول استغلال وفاة مرسي لصالحها ولن تنجح (فيديو)     elsaba7     «مكفوفو» الثانوية يستغيثون     elsaba7     مات أمام الجميع.. محمد الباز: الله حرم محمد مرسي أن يكون موته "أسطورة"     elsaba7     الغرامة الفورية لمن يخالف القرار..منع مكبرات الصوت فى «الزفة »حفاظًا على تركيز طلاب الثانوية     elsaba7     لا فرق بين مسلم ومسيحي.. محافظ أسيوط: إطلاق اسم الشهيد أبانوب ناجح على كوبري "بني قري"     elsaba7     "جاب أعضاء من القاعدة في القصر الرئاسي".. أحمد موسى يكشف أمراً خطيراً عن مرسي     elsaba7     تفاصيل التعديل الوزارى المرتقب: الإطاحة بالمجموعة الاقتصادية.. وتصعيد كامل الوزير نائب لرئيس الوزراء     elsaba7     وزير التجارة البيلاروسي: مصر البوابة لأفريقيا والعالم العربي     elsaba7     الحكومة تحمى أملاكها بـ«أطلس» جديد     elsaba7    

على المانسترلى : تشكيل غرفة عمليات لمتابعة إصدار تأشيرات إضافية للعمرة

على المانسترلى : تشكيل غرفة عمليات لمتابعة إصدار تأشيرات إضافية للعمرة

على المانسترلى : تشكيل غرفة عمليات لمتابعة إصدار تأشيرات إضافية للعمرة

‎قال على المانسترلى عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة وعضو لجنه السياحة الدينية، إن قرار ضوابط العمرة الجديدة التى صدرت مؤخراً جاءت بعد إصدار المملكة العربية السعودية لتأشيرات الأون لاين، وهذا يعنى أن جواز السفر لا يدخل السفارة أو القنصلية، وفى مصر توجد ضوابط لعدد المعتمرين فى الموسم بقرار من الدولة للمحافظة على العملة الأجنبية ومع التأشيرة الأون لاين لن يتم احتساب العدد المقرر، ولذلك تم وضع ضوابط تقديم كشوف بعدد المعتمرين لوزارة السياحة وموافقة الوزارة على التأشيرات شرط أساسى وأى شركة ستخالف ستواجه قرار إلغاء ترخيصها.

 
 
‎وأضاف المانسترلى فى تصريح له اليوم الجمعة، أن وزارة السياحة شكلت لجان داخل المطارات لمتابعة التأشيرات ومراقبتها، كما أن شركات السياحة ستذهب للغرفة لفتح نظام التأشيرات الخاص بها أمام مسئولين بالغرفة للتأكد من أنها لم تقم باستخراج أى تأشيرة إضافية بخلاف حصتها التى تبلغ 59 تأشيرة فى رمضان.
 
‎وشدد على ضرورة إنشاء البوابة الإلكترونية المصرية حتى لا يخرج أى معتمر أو حاج من مصر إلا من خلال هذه البوابة.
 
‎وأكد على وجود غرفة عمليات على مدار اليوم داخل غرفة شركات السياحة لتلقى أى شكاوى عن مخالفين وسرعة التعامل معهم حتى نحد من التجاوزات قدر المستطاع للحفاظ على نجاح منظومة العمرة.


اضف تعليقك

لأعلى