إدراج "ميت الديبة" في خطة العام المالي الجديد بكفر الشيخ | الصباح

إدراج "ميت الديبة" في خطة العام المالي الجديد بكفر الشيخ

محافظ كفرالشيخ

محافظ كفرالشيخ

وافق الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ علي إدراج مشروع الصرف الصحي بقرية ميت الديبه في خطة الهيئة القومية للعام المالي 2018-2019م، كما وافق علي الاكتفاء بطبقة الأساس للجزء المدرج للرصف بالخطة للعام المالي 2018-2019م بقرية ميت الديبه بطول 450 متر، وعلي أن يتم الاستفادة بمبلغ 350 ألف جنيه للطبقة الاسفلتية للعمل بها علي طريق الشقة وميت الديبة، بقلين في القطاع المتهالك بعد قرية الشقة في اتجاه حصة الغنيمي.

من جانب أخر، فقد صدق محافظ كفرالشيخ، على إستكمال أعمال انشاء مصعد مستشفى سيدى سالم المركزى، وذلك بالتنسق مع وزارة الصحة، لخدمة أهالى سيدى سالم وللصالح العام.

 

فيما تابع المحافظ، إجراءات تشغيل العبارة "حلال" لخدمة مواطني محافظتي كفرالشيخ والبحيرة للعبور من قرية محلة ديادي، دسوق والجانب الأخر لقري مدينة شبراخيت بمحافظة البحيرة، بفرع نهر النيل حفاظاً علي المال العام، واستغلال العبارة "حلال" والمتوقفة منذ نقلها من يونيه 2014م حتي الآن. 

 

حيث تم التنسيق بين محافظة البحيرة بشأن الموافقة المبدئية علي إتمام هذه المعابر وتشغيل العبارة، بالإضافة إلي تشكيل لجنة تنسيقية تضم عناصر متخصصة من (جهاز حماية النيل، الملاحة النهرية، السلطات المالية، ومختص لدراسة جدوي التشغيل) مع ممثلي الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت بمحافظة البحيرة، والوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بمحافظة كفرالشيخ.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى