رئيس الوزراء الياباني يؤكد ضرورة تجنّب "بريكست" من دون اتفاق | الصباح
"الفطار النهاردة".. طريقة عمل ارانب بصوص المستردة     elsaba7     الجيزة تضع خطة الانتهاء من طلاء العقارات بنهاية العام     elsaba7     لليوم العاشر.. السويس تبحث عن المياه..وبرلمانى: منسوب المياه أقل من الطبيعى     elsaba7     أجهزة المكافحة تنجح فى إحباط تشكيل عصابى لتهريب أكثر من 171 ألف قرص مخدر     elsaba7     ناقد فني: عمرو سعد يجيد الشخصية التي يقدمها.. والكتابة من أهم عوامل نجاح "بركة"     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7     المطار يستقبل اليوم 15 رحلة لعودة المعتمرين من الأراضى المقدسة     elsaba7     تعرف على خطوات اتخدتها الحكومة لاستفادة من المحاجر     elsaba7     مشهد وفاة حمزة العيلي في "قمر هادي" يستمر في إثارة الجدل وإعجاب الجمهور (صور)     elsaba7     "ولد الغلابة" يستمر فى جذب الجمهور.. وإنتقام شقيقة أحمد السقا يثير جدلا واسعا فى الدراما     elsaba7     بيومي فؤاد أبو البنات في "سبع البرمبه"     elsaba7     المنتج حمادة إسماعيل يشيد بأداء دينا الشربيني ونجاح مسلسلها "زي الشمس" (صورة)     elsaba7    

رئيس الوزراء الياباني يؤكد ضرورة تجنّب "بريكست" من دون اتفاق

رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي

رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي

أكد رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، اليوم الخميس، ضرورة تجنّب "بريكست" من دون اتفاق بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة "بجميع الوسائل" في حين تستخدم الشركات اليابانية بريطانيا بوابة لأوروبا.

وقال آبي - في مؤتمر صحفي في بروكسل مع رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك ورئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر، وفقًا لقناة "فرانس 24" - "علينا تجنّب بريكست من دون اتفاق بجميع الوسائل"، معتبرًا أن الانسحاب المنظّم أمر ضروري لأن شركات يابانية استثمرت كثيرًا في بريطانيا كدولة في الاتحاد الأوروبي وهي تحتاج إلى استقرار قانوني بالإضافة إلى شفافية.

وأعرب آبي عن أمله بمواصلة الشركات اليابانية لعملها في المملكة المتحدة، مضيفا أن المملكة المتحدة هي بوابة أوروبا بالنسبة لبلاده، معربا عن أمله في حصول بريكست بشكل سلس.


اضف تعليقك

لأعلى