شاهد.. أسرع "توك توك" في العالم يستعد لسباق الـ"مائة ميل" | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

شاهد.. أسرع "توك توك" في العالم يستعد لسباق الـ"مائة ميل"

عادل نصار / 2019-04-25 22:45:27 / منوعات
توك توك

توك توك

الشكل لـ "توك توك"، لكنه بإمكانيات لسيارات السباق، هو ما ابتكره البريطاني، إيفارد مات، بتصنيع "توك توك" بمواصفات عالية تضاهي مواصفات سيارات السباق لتحقيق حلم سعى إليه كثيراً بأن يمتلك أسرع توك توك في العالم، وفقا لتقرير أذاعته فضائية الغد.


وأوضح التقرير أن "إيفارد مات" جازف بأمواله لشراء عجلات ومعدات عتيقة بقيمة 20 ألف جنية استرليني للمشاركة في سباق بمطار "يروكشاير" الانجليزي وكسر حاجز المائة ميل، وأوضح "مات" أنه يحب أن يقوم بفعل أشياء لم يسبقه أحد إليها، وأنه أمضى خمسة أشهر في تصنيع "التوك توك" واستبدال أجزاءه ليصل إلى نتيجة جيدة.
وتابع "مات" أنه يأمل في الوصول إلى سرعة ما بين 130 و160 كيلومتر في الساعة، الفتا إلى أن يتطلع لاجراء المزيد من التعديلات لجعله أكثر سرعة وثباتاً، ويأمل في جمع تبرعات لإنشاء مستشفى بقيمة 18 مليون جنية استرليني من خلال تحقيق أرقام قياسية في سباقاته.


اضف تعليقك

لأعلى