الأهلي يفوز على المصري بهدفين نظيفين بالدوري الممتاز (الملخص) | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

الأهلي يفوز على المصري بهدفين نظيفين بالدوري الممتاز (الملخص)

ا ش ا / 2019-04-25 22:44:06 / رياضة
الاهلى

الاهلى

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الماكس بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ19 المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

أحرز هدفي الأهلي، اللاعبان صالح جمعة في الدقيقة 31، وعلي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 74.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : حراسة المرمي: علي لطفي .. وفي خط الدفاع: باسم علي، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول..وفي خط الوسط: أحمد فتحي، وحمدي فتحي، وجيرالدو، وصالح جمعة..وفي خط الهجوم: جونيور أجاي، ووليد أزارو.

في المقابل، خاض المصري اللقاء بتشكيل مكون من : أحمد مسعود لحراسة المرمى ، كريم العراقي ، اسلام أبو سليمة ، محمود حمد ، عمر كمال عبد الواحد لخط الظهر ،فريد شوقي ، ايزي ايميكا كثنائي خط وسط مدافع ، فيما يلعب الثلاثي سعيدو سينبوري ،محمد جابر، اسلام عيسى كثلاثي ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أوستين أموتو.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد المصري عند 46 نقطة في المركز الرابع.


اضف تعليقك

لأعلى