الأهلي يعبر المصري بثنائية ويقتنص المركز الثاني من الزمالك (فيديو) | الصباح
«المصريين» عن زيارة رئيس الجزائر لمصر: تاريخية وتعبر عن متانة العلاقات بين الأخوين     elsaba7     وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس     elsaba7     محافظ الدقهلية ووزير النقل يعلنان بدء تشغيل كوبري صهرجت الكبرى 1     elsaba7     أبو ردينة: القدس وحل الدولتين خطوط عربية وفلسطينية حمراء (فيديو )     elsaba7     وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس .. فيديو     elsaba7     خارجية النواب ترحب باستضافة البحرين للاجتماع الدولي المعني بتأمين الملاحة البحرية     elsaba7     قرعة أمم إفريقيا 2021.. مصر تقع مع كينيا وتوجو وجزر القمر     elsaba7     الملحن مجدي سليم لـ"الصباح": أغنية "بتغيري موت" لـ"محمود العسيلي" قريبًا بالأسواق     elsaba7     الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح     elsaba7     «ديانج» يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي     elsaba7     الحكم بإعدام 3 دواعش بقتل سائحتين أجنبيتين في المغرب     elsaba7     داعية إسلامي: هذه الأمور تفسد الصدقة (فيديو)     elsaba7    

الأهلي يعبر المصري بثنائية ويقتنص المركز الثاني من الزمالك (فيديو)

محرر الصباح / 2019-04-25 22:07:06 / رياضة
علي معلول

علي معلول

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق فوز هام  على المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم ببطولة بالدورى الممتاز، بهدفين نظيفين.

يشار إلى أن اللقاء مؤجل من الجولة التاسعة عشر للدوري.

وسجل هدف الأهلي صالح جمعة بعد تمريرة حاسمة من المغربي وليد أزارو، ليسكنها شباك أحمد المسعود في الدقيقة 35، بينما سجل معلول الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 73، بعد عرقلة وليد أزارو.

وبهذه النتيجة ارتقى الأهلي للمركز الثاني في جدول المسابقة بفارق نقطتين عن بيراميدز المتصدربـ63 نقطة ويأتي الزمالك ثالثاً بـ60 نقطة ، فيما توقف رصيد المصري عند 46 نقطة ويبقي في المركز الرابع.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى