الأهلي يعبر المصري بثنائية ويقتنص المركز الثاني من الزمالك (فيديو) | الصباح
مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7     أحمد موسى: «حسن نصر الله وراء أزمة الطائفية في لبنان».. فيديو     elsaba7    

الأهلي يعبر المصري بثنائية ويقتنص المركز الثاني من الزمالك (فيديو)

محرر الصباح / 2019-04-25 22:07:06 / رياضة
علي معلول

علي معلول

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق فوز هام  على المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم ببطولة بالدورى الممتاز، بهدفين نظيفين.

يشار إلى أن اللقاء مؤجل من الجولة التاسعة عشر للدوري.

وسجل هدف الأهلي صالح جمعة بعد تمريرة حاسمة من المغربي وليد أزارو، ليسكنها شباك أحمد المسعود في الدقيقة 35، بينما سجل معلول الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 73، بعد عرقلة وليد أزارو.

وبهذه النتيجة ارتقى الأهلي للمركز الثاني في جدول المسابقة بفارق نقطتين عن بيراميدز المتصدربـ63 نقطة ويأتي الزمالك ثالثاً بـ60 نقطة ، فيما توقف رصيد المصري عند 46 نقطة ويبقي في المركز الرابع.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى