"نامي في حِماي".. لأول مرة بمؤتمر مليون سلام و تحية | الصباح
د راندا رزق تكتب: جائزة ساويرس الثقافية الـ15 بين المسؤولية المجتمعية والتنمية الإنسانية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانى يهاجم مشروع العملة الأوروبية الموحدة.. ويصفه بـ"الفاشل"     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين يشيد بالإصلاحات المصرية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين لـ"خالد أبو بكر": "الاتحاد الأوروبى" أكبر عائق للإنجليز.. وقوانينه "قاسية"     elsaba7     قصة نجاح "نهلة النمر".. "قضت 23 عامًا بدار أيتام وغرفتها ضمت 25 فتاة"     elsaba7     مبادرة " دفا الغلابة " لتوزيع العدس الساخن على عمال النظافة والفقراء بطنطا     elsaba7     أسباب هروب أردوغان من قمة برلين     elsaba7     أحمد موسى يكشف عن نظرات «سواد وحقد ووجع » أردوغان للرئيس السيسى فى قمة برلين.. فيديو     elsaba7     فيديو.. تعرف على قصة "مغطس المسيح" بأقدم كنيسة مصرية     elsaba7     خالد أبو بكر يرصد آخر استعدادات قمة الاستثمار البريطانية – الإفريقية من لندن     elsaba7     على الطريقة الملكية.. سمر تطرح "محبوبة" وتخضع لجلسة تصوير جديدة في لبنان (صور)     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مؤتمر برلين فرصة لإنهاء الأزمة الليبية ووقف أطماع أردوغان     elsaba7    

"نامي في حِماي".. لأول مرة بمؤتمر مليون سلام و تحية

ا

ا

يشهد مؤتمر مليون سلام و تحية العسكرية المصرية في دورته الثانية و الذي تنظمه مؤسسة "حلقة وصل" يوم الجمعة ٢٦ ابريل الجارى ،اطلاق أغنية (نامى في حِماي) و التي ستعرض لأول مرة حصريا خلال فعاليات المؤتمر

 

مولد هذه الأغنية الوطنية و التي جمعت بين ثلاثة شباب مصريين لم يسبق لأي منهم معرفة الآخر قبل هذا اللقاء، و لكن جمعهم عشق تراب الوطن.

 

فالطبيب الشاب احمد ماجد لم تمنعه ظروف عمله الصعبة من الحرص على مزاولة هوايته القديمة و هي التلحين الموسيقى و ما ان قرأ قصيدة بجريدة "الوطن" للشاعر الموهوب عبدالله عتمان المساعيدي من الصعيد و التى تتحدث ابياتها عن المشاعر النبيلة للجندى المصري في حب بلده، و بتأثره بالكلمات فكر على الفور بتلحينها لتصبح عملا فنيا عسى ان يرى النور في يوم من الايام.

 

و تواصل مباشرة مع المؤلف و تم الانتهاء منها و الاتفاق على صورتها النهائية و جمعتهم الصدفة بموزعا موهوبا  "عمرو حسين"ليكون حسين الضلع الثالث بمثلث انتاج هذه الاغنية الوطنية الجميلة .

 

و يعبر الملحن عن مدى سعادته بأن عملهم سيرى النور و يتم عرضه حصريا بمؤتمر مليون سلام و تحية لمنسقه فتحي المزين.


اضف تعليقك

لأعلى