فقدان عشرات الأشخاص إثر غرق قارب بالقرب من ساحل فنزويلا | الصباح
د راندا رزق تكتب: جائزة ساويرس الثقافية الـ15 بين المسؤولية المجتمعية والتنمية الإنسانية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانى يهاجم مشروع العملة الأوروبية الموحدة.. ويصفه بـ"الفاشل"     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين يشيد بالإصلاحات المصرية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين لـ"خالد أبو بكر": "الاتحاد الأوروبى" أكبر عائق للإنجليز.. وقوانينه "قاسية"     elsaba7     قصة نجاح "نهلة النمر".. "قضت 23 عامًا بدار أيتام وغرفتها ضمت 25 فتاة"     elsaba7     مبادرة " دفا الغلابة " لتوزيع العدس الساخن على عمال النظافة والفقراء بطنطا     elsaba7     أسباب هروب أردوغان من قمة برلين     elsaba7     أحمد موسى يكشف عن نظرات «سواد وحقد ووجع » أردوغان للرئيس السيسى فى قمة برلين.. فيديو     elsaba7     فيديو.. تعرف على قصة "مغطس المسيح" بأقدم كنيسة مصرية     elsaba7     خالد أبو بكر يرصد آخر استعدادات قمة الاستثمار البريطانية – الإفريقية من لندن     elsaba7     على الطريقة الملكية.. سمر تطرح "محبوبة" وتخضع لجلسة تصوير جديدة في لبنان (صور)     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مؤتمر برلين فرصة لإنهاء الأزمة الليبية ووقف أطماع أردوغان     elsaba7    

فقدان عشرات الأشخاص إثر غرق قارب بالقرب من ساحل فنزويلا

غرق مهاجرين

غرق مهاجرين

أعلنت السلطات الفنزويلية اليوم /الخميس/ فقدان عشرات المواطنين بعد غرق قارب أثناء رحلته إلى جزيرة (ترينيداد) في البحري الكاريبي.

ونقلت شبكة (إيه.بي.سي.نيوز) الأمريكية اليوم عن مسؤول في وكالة الحماية المدنية الفنزويلية - لم تسمه - القول إن فريقاً يقوم حالياً بالبحث عن هؤلاء الذين يُحتمل غرقهم أثناء رحلتهم إلى الجزيرة أمس، مضيفا أن 7 سفن تابعة لقوات الأمن تبحث عن المفقودين.

وأوضحت الشبكة أن القارب فُقد إثر الأمواج الشديدة بالقرب من جزيرة (باتوس)ن الواقعة على بعد 8 كيلومترات من الساحل الفنزويلي.

وتعاني فنزويلا من أزمة سياسية واقتصادية عميقة بعدما أعلن زعيم المعارضة خوان جوايدو توليه مهام رئيس البلاد مؤقتا ومنذ ذلك الحين تم الاعتراف به من قبل أكثر من 50 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة التي تريد تنحي الرئيس الحالي نيكولاس مادورو.


اضف تعليقك

لأعلى