وزيرة دفاع زيمبابوي تعلن المشاركة في القمة الإفريقية الروسية | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

وزيرة دفاع زيمبابوي تعلن المشاركة في القمة الإفريقية الروسية

القمة الأفريقية الأوروبية

القمة الأفريقية الأوروبية

أعلنت وزيرة الدفاع الزيمبابوي أوباه موشنجوري، اليوم الخميس، أن بلادها ستشارك في القمة الروسية-الإفريقية المُقرر عقدها في منتجع البحر الميت بمدينة سوشي الروسية في أكتوبر القادم.

وقالت موشنجوري - في تصريحاتها الخاصة إلى وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية - : "سنشارك في القمة الإفريقية-الروسية، ومتحمسون للغاية".. مُضيفة أن هراري وموسكو تتمتعان بعلاقات ثنائية ودية وجادة.

وأضافت أن زيبمبابوي كانت تتطلع إلى تعزيز قوتها الجوية والبرية وتدريب جنودها، مؤكدة أن الدول الصديقة لبلادها كانت ترحب بالمساهمة في هذه المشروعات.

يذكر أن موشنجوري غادرت إلى روسيا للمشاركة في "مؤتمر موسكو للأمن الدولي".


اضف تعليقك

لأعلى