مقتل وإصابة 25 من طالبان جراء قصف شنته القوات الأفغانية جنوبي البلاد | الصباح
بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. محيي الدين حافظ يكشف: متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7     أحد أهالي أرمنت بالأقصر يكشف عن كوارث داخل المدينة     elsaba7     رعب في إسرائيل.. سرايا القدس تعلن استهداف جنود الاحتلال بقذائف الهاون     elsaba7     أحد أهالي مدينة أرمنت يستغيث بسبب أزمة الصرف الصحي (فيديو)     elsaba7     غدا.. متحدث البرلمان ضيف أولى حلقات "مصر في القلب" على شاشة "المحور"     elsaba7     سحر قابيل: رؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب والتنمية المستدامة فرصة جيدة لإظهار إنجازات الدولة     elsaba7     بالصور..مدير أمن الإسكندرية يصل إلى موقع العقار المائل باللبان     elsaba7     "استخدمت قنابل مسيلة للدموع".. قوات الاحتلال تقتحم مخيم العروب شمال الخليل بالضفة الغربية (فيديو)     elsaba7     العناية الألهية تنقذ مئات الطلاب عقب سقوط نخلة ضخمة بالمحلة     elsaba7     حملة مكبرة لإزالة الإشغالات شرق الإسكندرية والتحفظ على 68 حالة اشغال متنوع     elsaba7     إسرائيل مرعوبة.. صافرات الإنذار تدوي على ساحل عسقلان والاحتلال يستدعي الاحتياط     elsaba7    

مقتل وإصابة 25 من طالبان جراء قصف شنته القوات الأفغانية جنوبي البلاد

حركة طالبان

حركة طالبان

قُتل 18 عنصرًا من حركة طالبان، وأصيب 7 آخرون عقب استهداف القوات الأفغانية منشأة لتدريب منفذي الهجمات الانتحارية التابعة للحركة بقذيفة صاروخية في إقليم (هلمند) جنوب البلاد.

وذكرت وزارة الدفاع الأفغانية - في بيان بثته وكالة أنباء (خاما برس) الأفغانية اليوم/الخميس/ - أنها أطلقت الليلة الماضية بالتنسيق مع المديرية الوطنية للأمن قذيفة صاروخية من قاعدة شوراب العسكرية، واستهدفت القذيفة مركز تدريب للمهاجمين الانتحاريين في بلدة سنجين بإقليم هلمند، ما أسفر عن مقتل 18 من مسلحي طالبان وإصابة 7 آخرين.

ويعد (هلمند) من بين الأقاليم المضطربة جنوبي أفغانستان، وينشط مسلحو حركة طالبان في بعض بلدات الإقليم وعادة ما يحاولون شن عمليات إرهابية ضد الحكومة الأفغانية والمؤسسات الأمنية.


اضف تعليقك

لأعلى