مقتل وإصابة 25 من طالبان جراء قصف شنته القوات الأفغانية جنوبي البلاد | الصباح
يتعاون مع صلاح الجهيني وحسين المنباوي .. آسر ياسين يستعد لفيلم "الشايب"     elsaba7     حملة أمنية مكبرة لشرطة المرافق على مجمع مواقف سبرباى (صور)     elsaba7     هوملز يغادر بايرن ويعود لبروسيا دورتموند     elsaba7     بالفيديو.. البطالة.. الورقة الرابحة لـ"ترامب" في حملته الانتخابية الرئاسية القادمة     elsaba7     شاهد.. للمرة الثالثة.. محمد رمضان "عاري" في كليب "بابا"     elsaba7     رئيس "مصر الثورة" يلقن أردوغان درسا قاسيا بعد هجومه على مصر     elsaba7     بالفيديو.. لحظات رعب داخل طائرة تعرضت لـ"اضطراب جوي" بين كوسوفو وسويسرا     elsaba7     الليلة.. مفتي الديار المصرية يكشف لأسامة كمال حقيقة ماحدث خلال رؤية شهر شوال     elsaba7     اغتصبها وألقى جثتها في الترعة" الإعدام لمدير مكتب في الإسماعيلية     elsaba7     الكوميديان أسعد بوسلطان يستعد لتقديم توك شو كوميدي على قناة أبو ظبي     elsaba7     لهذا السبب انفصلت فنانة تركية عن زوجها بعد 36 ساعة فقط     elsaba7     بعد "بحر" .. تامر مرسي يقتحم دراما "الأوف سيزون" ويقدم " بلا دليل"     elsaba7    

مقتل وإصابة 25 من طالبان جراء قصف شنته القوات الأفغانية جنوبي البلاد

حركة طالبان

حركة طالبان

قُتل 18 عنصرًا من حركة طالبان، وأصيب 7 آخرون عقب استهداف القوات الأفغانية منشأة لتدريب منفذي الهجمات الانتحارية التابعة للحركة بقذيفة صاروخية في إقليم (هلمند) جنوب البلاد.

وذكرت وزارة الدفاع الأفغانية - في بيان بثته وكالة أنباء (خاما برس) الأفغانية اليوم/الخميس/ - أنها أطلقت الليلة الماضية بالتنسيق مع المديرية الوطنية للأمن قذيفة صاروخية من قاعدة شوراب العسكرية، واستهدفت القذيفة مركز تدريب للمهاجمين الانتحاريين في بلدة سنجين بإقليم هلمند، ما أسفر عن مقتل 18 من مسلحي طالبان وإصابة 7 آخرين.

ويعد (هلمند) من بين الأقاليم المضطربة جنوبي أفغانستان، وينشط مسلحو حركة طالبان في بعض بلدات الإقليم وعادة ما يحاولون شن عمليات إرهابية ضد الحكومة الأفغانية والمؤسسات الأمنية.


اضف تعليقك

لأعلى