تحت شعار "حماية الأنواع".. محمية الجلف الكبير تحتفل بيوم الأرض | الصباح
السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7     ننشر نص كلمة الرئيس السيسي في أعمال المنتدى الاقتصادي الأفريقي الروسي     elsaba7     مصطفي الفقي: لا أعرف دولة تهتم بالثقافة مثل فرنسا.. والحملة على مصر انتجت كتابًا محوريًّا بالتاريخ الإنساني     elsaba7    

تحت شعار "حماية الأنواع".. محمية الجلف الكبير تحتفل بيوم الأرض

ا ش ا / 2019-04-25 19:37:48 / منوعات
وزارة البيئة

وزارة البيئة

نظمت وزارة البيئة احتفالية بيوم الأرض تحت شعار (حماية الأنواع) بالتعاون مع محمية الجلف الكبير بمحافظة الوادي الجديد بمشاركة عدد من طلاب مدرسة موط الثانوية بنات بالداخلة.

يهدف الاحتفال إلى رفع الوعي بأهمية حماية البيئة والمحميات الطبيعية ودور المجتمع وخاصة الشباب في حماية البيئة، بالإضافة التعريف بأهمية محمية الجلف الكبير وأهم مواردها.

شمل الاحتفال عرض عدد من الأفلام الوثائقية حول التوازن البيئي على كوكب الأرض مع عرض نماذج لعدد من العينات الأحفورية والتي شهدت على إنقراض عدد من الأنواع من ملايين السنين.

كما تم تقديم عدة فقرات ترفيهية كألعاب العقل والمسابقات الثقافية والعلمية و البيئية وتوزيع بعض الهدايا العينية تشجيعا للطلاب على المشاركة في حماية البيئة.


اضف تعليقك

لأعلى