رسميًا.. الإيحاءات الجنسية توقف مدحت شلبي عن التعليق | الصباح
في السادسة مساء الليلة.. ديانج يبدأ مشواره مع الأهلي بعد الفحص الطبي     elsaba7     الإمارات تُكرم الإعلامية شيما الشمري لدورها الوطني المميز (صور)     elsaba7     حمادة إسماعيل مداعبًا "الهضبة": "امال الناس هتعمل إيه لما يسمعوا الألبوم؟!" (صور)     elsaba7     تحقق مليون ونصف مشاهدة في أقل من 24 ساعة .. "انساي" لمحمد رمضان ولمجرد محاولة للتطوير     elsaba7     القبض على المتهمين بسرقة ماكينات خياطة لحضانه جمعية بشبرا قبل بيعها بالموسكي     elsaba7     ضبط شخصين لسرقتهما شقة بالنزهه     elsaba7     البابا ثيودوروس : نشكر الدولة المصرية لاهتمامها بترميم الكنائس (صور)     elsaba7     ضبط المتهم بسرقة 17 الف جنية من كشك سجائر بالجمالية     elsaba7     مصرى يحصل على  100 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالكويت     elsaba7     بالصور .. القبض على حرامية شقق التجمع بالقاهرة الجديدة     elsaba7     ضبط المتهم بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها في سوهاج     elsaba7     ضبط 3 تجار مخدرات بحوزتهم اسلحة في القاهرة     elsaba7    

رسميًا.. الإيحاءات الجنسية توقف مدحت شلبي عن التعليق

محرر الصباح / 2019-04-25 18:24:51 / رياضة
مدحت شلبي

مدحت شلبي

اتخذ مجلس إدارة نقابة الإعلاميين قراراً بإيقاف الكابتن مدحت شلبى إلى نهاية الموسم، بسبب ما بدر منه خلال مباراة فريقى بيراميدز والزمالك في الدورى الممتاز.

وقال الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين ، إن القرار نص على عدم تعليقه على آية مباريات هذا الموسم، لما صدر من تجاوزات مهنية وأخلاقية أثناء تعليقه على المباراة.

وكشف في البيان، أن شلبي خالف ميثاق الشرف الإعلامى ومدونة السلوك المهنى للإعلاميين.

وقال:  "سيتم مخاطبة قطاع قنوات النيل المتخصصة لتنفيذ القرار، مع ضرورة تقدم الكابتن مدحت شلبى بأوراقه للنقابة لتوفيق وضعه بالحصول على تصريح مزاولة مهنه محدد المدة،  وفقاً للقانون 93 لسنة 2016 الذى يُجرم مزاولة المهنة بدون الحصول على تصريح من النقابة .


اضف تعليقك

لأعلى