بروتوكول بين وزارة الصحة وجامعة أسيوط لسد عجز أعداد الأطباء بالوادي الجديد | الصباح
الرئيس السيسي يستقبل وفدًا من المستثمرين المصريين بالخارج.     elsaba7     الرئيس السيسي لتويوتا: مصر مؤهلة لتصبح محورًا هامًا للصناعات والمنتجات اليابانية     elsaba7     بعد شائعات وفاته .. حسن حسني "يشيش" مع هنيدي في عيد ميلاده     elsaba7     الحركة المدنية الديمقراطية.. تيارات تنفذ توجهات الإخوان الإرهابية     elsaba7     الآثار: العثور على 20 تابوتا لفراعنة مصر بالأقصر     elsaba7     القبض على ثلاثة سيدات بتهمة الأتجار فى المخدرات بالاسكندرية     elsaba7     وزير البيئة اللبناني: الحرائق مفتعلة ويجب معاقبة المسئول     elsaba7     مدبولى يصل واشنطن للمشاركة في اجتماعات صندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين     elsaba7     التعليم: بوابة التوظيف مستمرة ويمكن تحديث البيانات فى أى وقت     elsaba7     اجراءات بين "البنك المركزي" و"الرقابة المالية" لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب     elsaba7     "القومي للمرأة" يناشد ركاب المترو باحترام خصوصية السيدات في العربات الخاصة بهن     elsaba7     الأهلي فى معسكر مغلق الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة الزمالك     elsaba7    

بروتوكول بين وزارة الصحة وجامعة أسيوط لسد عجز أعداد الأطباء بالوادي الجديد

ا ش ا / 2019-04-25 15:34:55 / محافظات
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

قالت الدكتورة سيدة مشرف وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، إنه تم توقيع عقود عمل لعدد من أطباء كلية الطب جامعة أسيوط في تخصصات الجراحة العامة والمناظير وذلك لسد العجز في التخصصات الطبية ودعم المنظومة الصحية على مستوى المحافظة والسعي لتوفير خدمات طبية متكاملة لمرضى المحافظة.

وأوضحت مشرف في تصريح اليوم الخميس، أن توقيع العقود جاء بناء على موافقة وزارة الصحة والسكان حول تفعيل بروتوكول التعاون مع الجامعات المصرية، لتغطية العجز في كامل مستشفيات المحافظة وتفعيل البروتوكول الذي تم توقيعه مؤخرا مع جامعة أسيوط.

وأضافت أن فريق الأطباء بدأ العمل من لحظة توقيع العقد، وتم إجراء عملية جراحة بالمنظار لأحد المرضى بمستشفى الخارجة العام، الأمر الذي يؤكد كفاءة الأطباء في توقيع الكشف وإجراء العمليات الجراحية لمرضى المحافظة.


اضف تعليقك

لأعلى