بروتوكول بين وزارة الصحة وجامعة أسيوط لسد عجز أعداد الأطباء بالوادي الجديد | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

بروتوكول بين وزارة الصحة وجامعة أسيوط لسد عجز أعداد الأطباء بالوادي الجديد

ا ش ا / 2019-04-25 15:34:55 / محافظات
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

قالت الدكتورة سيدة مشرف وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، إنه تم توقيع عقود عمل لعدد من أطباء كلية الطب جامعة أسيوط في تخصصات الجراحة العامة والمناظير وذلك لسد العجز في التخصصات الطبية ودعم المنظومة الصحية على مستوى المحافظة والسعي لتوفير خدمات طبية متكاملة لمرضى المحافظة.

وأوضحت مشرف في تصريح اليوم الخميس، أن توقيع العقود جاء بناء على موافقة وزارة الصحة والسكان حول تفعيل بروتوكول التعاون مع الجامعات المصرية، لتغطية العجز في كامل مستشفيات المحافظة وتفعيل البروتوكول الذي تم توقيعه مؤخرا مع جامعة أسيوط.

وأضافت أن فريق الأطباء بدأ العمل من لحظة توقيع العقد، وتم إجراء عملية جراحة بالمنظار لأحد المرضى بمستشفى الخارجة العام، الأمر الذي يؤكد كفاءة الأطباء في توقيع الكشف وإجراء العمليات الجراحية لمرضى المحافظة.


اضف تعليقك

لأعلى