لهذا السبب إنسحبت ممثلة أمريكية من حفل جمع التبرعات لكتدرائية نوتردام | الصباح
السبكى يوضح كيفية الاستعدادات قبل إجراء عملية جراحة السمنة ومتابعة نتائجها     elsaba7     الشوط الأول| الجزائر 1-0 السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     جامعة سوهاج: الانتهاء من تجهيزات تنسيق الثانوية العامة بتجهيز 12 معمل و600 جهاز كمبيوتر     elsaba7     عقد قران نجل اللواء صبرى يوسف كبير الياوران بالرئاسة بمسجد المشير طنطاوى ‬     elsaba7     الحكومة تتسلم الشحنة الثانية من المواد اللازمة لدعم الشبكة الكهربائية     elsaba7     داعش يروي تفاصيل تفجيرات الهواري      elsaba7     بث مباشر| حفل افتتاح نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019     elsaba7     رياض محرز مدفع الجزائر أمام السنغال اليوم بنهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر بين مباراة مصر والسنغال     elsaba7     بكري: مصر فازت بتنظيم كأس الأمم والجزائر ساندت مصر في حرب 1973 .. فيديو     elsaba7     وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ستاد القاهرة لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     عاجل.. سيسيه يعلن تشكيل منتخب السنغال أمام الجزائر اليوم في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7    

لهذا السبب إنسحبت ممثلة أمريكية من حفل جمع التبرعات لكتدرائية نوتردام

منى عيسوي / 2019-04-25 15:13:58 / فن
الممثلة الأميركية باميلا أندرسون

الممثلة الأميركية باميلا أندرسون

قررت الممثلة الأميركية، باميلا أندرسون، الإنسحاب من حفل فرنسي لجمع التبرعات، بعد أن اكتشفت أن الأموال سوف يتم منحها إلى كاتدرائية نوتردام التي احترقت مؤخرا، وعلقت أن هناك أطفال يحتاجون أكثر إلى هذا المال الذي ينهار على الكتدرائية.

 

وحضرت باميلا، للمشاركة في حفل عشاء وتبرع أقامه فريق أولمبيك مرسيليا، لكن اللجنة المنظمة قررت، هذه السنة، أن يذهب المبلغ إلى كنيسة نوتردام التي تضررت بشكل كبير من جراء الحريق، وليس للأطفال كما جرت العادة.

 

وانسحبت الممثلة باميلا من الحفل مع  شريكها، عادل رامي قلب دفاع الفريق الفرنسي، وكتبت الممثلة التي تحمل الجنسية الكندية أيضا، في تغريدة على تويتر أن أطفال مرسيليا أكثر حاجة إلى المبلغ الذي جرى التبرع به، وهو 100 ألف يورو، أما الكاتدرائية فتلقت حتى اليوم ما يقارب مليار يورو.

 

وأعربت باميلا عن أملها في أن يعَاد النظر في التبرعات المالية التي تدفقت على الكاتدرائية حتى يتم استخدامها بالطريقة الأنسب.

 

وخيم الحزن على فرنسا، الأسبوع الماضي، بسبب كارثة الحريق التي ألحقت أضرارا بالغة بكاتدرائية نوتردام في باريس، فيما قدرت مصادر رسمية أن ترميم الكنيسة سيحتاج إلى نحو 5 سنوات.


اضف تعليقك

لأعلى