لهذا السبب إنسحبت ممثلة أمريكية من حفل جمع التبرعات لكتدرائية نوتردام | الصباح
سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7     "واما": "الصيف ابتدى" واكب العصر وخلافات الفريق شائعة     elsaba7     الاسماعيلي يرفض رحيل باهر المحمدي في يناير     elsaba7    

لهذا السبب إنسحبت ممثلة أمريكية من حفل جمع التبرعات لكتدرائية نوتردام

منى عيسوي / 2019-04-25 15:13:58 / فن
الممثلة الأميركية باميلا أندرسون

الممثلة الأميركية باميلا أندرسون

قررت الممثلة الأميركية، باميلا أندرسون، الإنسحاب من حفل فرنسي لجمع التبرعات، بعد أن اكتشفت أن الأموال سوف يتم منحها إلى كاتدرائية نوتردام التي احترقت مؤخرا، وعلقت أن هناك أطفال يحتاجون أكثر إلى هذا المال الذي ينهار على الكتدرائية.

 

وحضرت باميلا، للمشاركة في حفل عشاء وتبرع أقامه فريق أولمبيك مرسيليا، لكن اللجنة المنظمة قررت، هذه السنة، أن يذهب المبلغ إلى كنيسة نوتردام التي تضررت بشكل كبير من جراء الحريق، وليس للأطفال كما جرت العادة.

 

وانسحبت الممثلة باميلا من الحفل مع  شريكها، عادل رامي قلب دفاع الفريق الفرنسي، وكتبت الممثلة التي تحمل الجنسية الكندية أيضا، في تغريدة على تويتر أن أطفال مرسيليا أكثر حاجة إلى المبلغ الذي جرى التبرع به، وهو 100 ألف يورو، أما الكاتدرائية فتلقت حتى اليوم ما يقارب مليار يورو.

 

وأعربت باميلا عن أملها في أن يعَاد النظر في التبرعات المالية التي تدفقت على الكاتدرائية حتى يتم استخدامها بالطريقة الأنسب.

 

وخيم الحزن على فرنسا، الأسبوع الماضي، بسبب كارثة الحريق التي ألحقت أضرارا بالغة بكاتدرائية نوتردام في باريس، فيما قدرت مصادر رسمية أن ترميم الكنيسة سيحتاج إلى نحو 5 سنوات.


اضف تعليقك

لأعلى