ميشيل مساك صديق محمد رمضان في "زلزال" | الصباح

ميشيل مساك صديق محمد رمضان في "زلزال"

هدي عبدالفتاح / 2019-04-25 13:54:17 / فن
ميشيل مساك

ميشيل مساك

أعرب الفنان الشاب ميشيل مساك، عن سعادته باختياره للمشاركة في مسلسل "زلزال"،بطولة الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان الشهر القادم.

ويجسد "مساك"، شخصية معتز، وهو صديق محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل "زلزال"، حيث كانا يجلسان معًا في غرفة واحدة طوال أحداث المسلسل.

ميشيل مساك

تدور أحداث مسلسل في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل حتى  يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، وهو ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى.،  وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

Capture

يذكر أن مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور، وميشيل مساك، وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل تعاون محمد رمضان الأول مع شركة سينرجى فى الدراما التليفزيونية.


اضف تعليقك

لأعلى