محافظ الشرقية يقرر إطلاق اسم شهيد على مدرسة بمركز أولاد صقر | الصباح
تقرير| سرقة واعتداء وتعطش.. أهالي سوريا يفرون من جحيم أردوغان على أرضهم     elsaba7     بالفيديو.. كواليس استعداد المنتخب العسكري لبطولة كأس العالم قبل مباراته الأولى     elsaba7     هيئة الأرصاد تكشف عن حالة الجو وسقوط الامطار الأيام القادمة     elsaba7     مقتل 71 مدنيا ونزوح 300 ألف.. حصيلة العدوان التركي على سوريا في أسبوع     elsaba7     بعد أزمة الطائرة.. أول رد لـ محمد رمضان     elsaba7     تصريحات طائفية لنائب لبناني عن الحرائق تثير غضب المواطنين     elsaba7     الرئيس السيسي يتمنى دوام الصحة والعافية لأمير الكويت     elsaba7     بوتين يدعو أردوغان لزيارة روسيا الفترة المقبلة     elsaba7     شاهد.. جينيفر أنستون تدخل عالم إنستجرام بصورة حديثة لها مع أبطال " Friends"     elsaba7     في اليوم العالمي للأغذية.. الفاو: أكثر من 820 مليون شخص يعيشون تحت تهديد الجوع     elsaba7     حقيقة وفاة كاظم الساهر بالسُم.. بعد تصدر الخبر مؤشرات البحث بجوجل     elsaba7     إسكان البرلمان تقر تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء     elsaba7    

محافظ الشرقية يقرر إطلاق اسم شهيد على مدرسة بمركز أولاد صقر

ا ش ا / 2019-04-25 13:50:36 / محافظات
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

قرر محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب إطلاق اسم الشهيد "جودة علي محمد علي" على مدرسة "تل راك للتعليم الأساسي" بمركز أولاد صقر، تخليدا لذكراه الطاهرة، وتقديرا لما قدمه من تضحيات غالية من أجل الدفاع عن أمن الوطن واستقراره.

وشدد المحافظ في بيان اليوم الخميس، على ضرورة تلبية مطالب أسر الشهداء، تقديرًا لما قدمه أبناؤهم من دماء طاهرة في الدفاع عن الوطن.

وكانت أسرة الشهيد قد تقدمت بطلب لمكتب شئون الشهداء بديوان عام المحافظة لإطلاق اسم شهيدها على مدرسة بمسقط رأسه، فتم مخاطبة رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تلبية طلب الأسرة، فوافق المجلس التنفيذي للوحدة المحلية ومجلس الآباء والأمناء على إطلاق اسم الشهيد على مدرسة التعليم بمسقط رأسه.


اضف تعليقك

لأعلى