البيئة: رفع 10 أطنان مخلفات بحي النزهة استجابة لشكاوى المواطنين | الصباح
حركة تغييرات داخل أجهزة المدن الجديدة.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7     لهذا السبب.. ترامب يلغي استضافة قمة السبع المقبلة فى ناديه     elsaba7     سر إلقاء القبض على ملكة جمال إيران.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     طقس اليوم.. أمطار على معظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 32 درجة     elsaba7     خبير: اقتصاد تركيا على وشك الانهيار والعقوبات الاقتصادية أسوأ من التدخل العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء يلتقي نظيره الكويتي لعقد جلسة مباحثات ظهر اليوم     elsaba7     وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد المدارس ويؤكد على الحضور الكثيف للطلاب "صور"     elsaba7     تعرف على أخر المهلة المحددة لاستكمال إجراءات تقنين أراضى الدولة     elsaba7    

البيئة: رفع 10 أطنان مخلفات بحي النزهة استجابة لشكاوى المواطنين

ا ش ا / 2019-04-25 13:30:42 / الصباح Extra
صورة

صورة

رفعت الإدارة المركزية لفرع القاهرة الكبرى بوزارة البيئة، بالتنسيق مع حي النزهة والأجهزة المعنية، تراكمات المخلفات في منطقة أبو رجيلة بالنزهة، وذلك في إطار توجهيات وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد بالتعامل الفوري مع شكاوى المواطنين والحفاظ على البيئة والحد من التلوث.

وذكرت الوزارة في بيان اليوم الخميس، أن كمية المخلفات المرفوعة بلغت حوالي 10 أطنان تم توجيهها إلى مقلب العبور، وتم التنسيق مع الحي لمنع تراكم القمامة في نفس المكان مرة أخرى .

وكان فرع القاهرة التابع لوزارة البيئة قد استقبل شكاوى من سكان منطقة أبو رجيلة التابعة لحي النزهة من وجود تراكمات دائمة الاشتعال بقطعة أرض، وبناء عليه توجهت لجنة من إدارة المخلفات بفرع القاهرة الكبرى إلى العنوان المذكور، وبحثت الشكوى، وأزالت أسبابها.


اضف تعليقك

لأعلى