العبسي تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

العبسي تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء

دعاء سعيد / 2019-04-25 12:26:50 / سياسة
منال العبسي

منال العبسي

وجهت الدكتورة منال العبسي رئيس لجنة المرأة والطفل بحزب الوفد ورئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي ، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، والشعب المصرى بمناسبة حلول الذكرى السابعة والثلاثين لتحرير سيناء .

وأكدت الدكتورة منال العبسي، أن كرامة مصر لن تقبل التهاون أو التنازل عنها، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع أن يستعيد سيادة الدولة المصرية على كامل حدودها، ولن يقبل هو ولا قواتنا المسلحة التنازل عن أي شبر منها، بل استطاعنا أن نبهر العالم فى مواجهة الإرهاب وبناء دولتنا الحديثة وتحقيق التنمية .

وشددت رئيس اللجنة النوعية، على أن تحرير سيناء لم يكن يتم إلا بالتضحيات التى بذلتها قواتنا المسلحة التى روت دمائهم الطاهرة أرض سيناء الغالية، ودفع ثمنها أبناء الشعب المصرى العظيم، الذي لم يتهاون فى تقديم أبنائه وأرواحه فداء للوطن، وهو ما يتوج ذكرى تحرير أرض الفيروز على رؤوس كافة أبناء هذا الشعب الأبى العظيم .


اضف تعليقك

لأعلى