ريال مدريد يحل ضيفاً على خيتافى بالدوري الأسباني الليلة | الصباح
مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل اعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7     قاسم مجاليوا فى حوار لـ«الصباح»:رئيس الوزراء التنزانى: علاقاتنا مع القاهرة تاريخية.. وفرص استثمارية واعدة للمصريين     elsaba7     شاهد... الروانديون يزرعون البُن ولا يشربونه لهذا السبب     elsaba7     تعرف على سبب تأجيل إطلاق المركبة الفضائية الهندية "تشاندريان 2"     elsaba7    

ريال مدريد يحل ضيفاً على خيتافى بالدوري الأسباني الليلة

أمنية خيري / 2019-04-25 10:50:58 / رياضة
الريال

الريال

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على خيتافى فى التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدورى الأسبانى على ملعب "ألفونسو بيريز".

 

ويدخل الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مباراة خيتافى اليوم، بهدف إقتناص الثلاث نقاط وإستمرار مطاردة أتلتيكو مدريد على وصافة مسابقة الدورى الأسبانى هذا الموسم.

ويحتل فريق ريال مدريد الأسبانى المركز الثالث بجدول مسابقة الليجا برصيد 64 نقطة فيما يأتى أتلتيكو مدريد وصيفاً برصيد 71 نقطة، فيما يأتى خيتافى بالمركز الرابع ورصيده 54 نقطة. 

كما يواصل الفرنسى زيدان إتباع سياسة التدوير داخل تشكيل ريال مدريد ضد خيتافى من أجل الإستقرار على اللاعبين المستمرين مع الملكى والراحلين الموسم المقبل.

من جانبه، تحدث زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة خيتافى ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدور الاسبانى "الليجا "على ملعب كوليسيوم الفونسو بيريز قائلا" كل تركيزنا الموسم المقبل على الدورى بشكل أكبر عن دوري أبطال أوروبا."

كان زيدان قد فاز بالدورى مع الملكى موسم 2017/2018 قبل ان يعود برشلونة ويستحوذ على اللقب، حيث فاز برشلونة بالدورى اربع مرات فى آخر خمسة مواسم.

وتابع زيدان قائلا: "لقد فزنا بـ 33 لقب طوال تاريخ ريال مدريد في الدورى كم مرة فاز به برشلونة؟ لقد أدوا أداءً جيدًا مؤخرًا وعلينا تهنئتهم والاعتراف بذلك، ولكن اذا كنا نتحدث عن الألقاب فلدينا العديد من الارقام الكبيرة فى الدورى، وانا لا اقول هذا للدفاع عن نفسى " .

وأكمل حديثه قائلا: "علينا تغيير اللعب لأفضل طريقة ممكنة ، وسيكون هدفنا الاساسى هو الفوز ببطولة الدورى " .

وعند الحديث عن مواجهة خيتافى قال: "ما يفعله الفريق هذا الموسم أمر استثنائى انها نتيجة لعملهم وسنحاول العودة من ملعبهم بالنقاط الثلاث."

وتحدث زيدان عن لاعبيه مؤكدًا أن فينيسوس جونيور عاد إلى التدريبات الجماعية لكنه لن يشارك مع الفريق بينما سيكون تيبو كورتوا متاحًا للمشاركة في اللقاء.

وعن قائمة ريال مدريد في الموسم الجديد أكد زيدان أنه في حالة التعاقد مع لاعبين جدد فسيكون هناك راحلين بالتأكيد لكنه لم يكشف عن ملامح صفقات الموسم المقبل أو الراحلين، بعدما سبق وأعلن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن ميزانية النادي في سوق الانتقالات المقبلة ستصل إلى 500 مليون يورو لإعادة بناء الملكي.

وبالحديث عن كريم بنزيما، قال زيدان :"إنه احد النقاط الايجابية للفريق هذا الموسم، و يمكنه  اللعب كمهاجم وحيد أو مع شخص آخر لقد كان بالتأكيد أفضل موسم له".  

كان بنزيما قد سجل كل أهداف الريال الثمانية الأخيرة فى كل المسابقات ،ورفع رصيدة الى 21 هدفا فى المركز الثانى فى قائمة هدافي الدوري الإسباني خلف ليونيل ميسى.

 


اضف تعليقك

لأعلى