إعدام وحشي بسبب ترامب.. ماذا فعل زعيم كوريا الشمالية بـ 4 مسئولين؟ | الصباح
بالمستندات.. مخرج «مدرسة الحب»: القضاء ظلمني     elsaba7     بينهم صيدلي ومهندس .. أمن القاهرة يضبط 6 متهمين هاربين من تنفيذ الأحكام القضائية (صور)     elsaba7     محافظ الغربية يجتمع بالمقاولين العرب لبحث المشروعات المتعثرة     elsaba7     أمن القاهرة يلقى القبض على 3 متهمين بحوزتهم 6 كيلو حشيش (صور)     elsaba7     احالة ٤٢ عامل بمحليات الغربية للتحقيق     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير لحم عجين بدبس الرمان     elsaba7     في أقل من 24ساعة.. أمن القاهرة يضبط 6 وقائع سرقة ويلقى القبض على مرتكبيها (صور)     elsaba7     مطالبات كثيرة بالرجوع علي غرار شيرين عبدالوهاب .. هل تعود إليسا عن قرار الإعتزال؟     elsaba7     رئيس جامعة طنطا يستقبل الملحق الثقافي لسفارة سلطنة عمان بالقاهرة     elsaba7     مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن ضبط أحمد سليم بتهمة الرشوة     elsaba7     بعد قرار اعتزالها .. هيفاء وهبي تكشف كواليس الحديث الذي دار بينها وبين إليسا     elsaba7     شاهد.. وزير التموين يكشف تفاصيل إنشاء أول منطقة لوجستية بالصعيد     elsaba7    

إعدام وحشي بسبب ترامب.. ماذا فعل زعيم كوريا الشمالية بـ 4 مسئولين؟

صورة

صورة

كشفت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ، أعدم 4 مسئولين كبار في دولته بسبب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وذكرت أن فشل القمة مع "ترامب" دفع كيم إلى إعدام 4 مسؤولين من وزارة خارجيته.

وأضافت أن فرقة إعدام قتلت المسؤولين بالرصاص في بيونغ يانغ في وقت سابق من هذا الشهر بعد أن توقفت محادثات كيم وترامب في فيتنام دون اتفاق.

وأفادت وكالة أنباء يابانية أن الشائعات كانت تنتشر عبر الدولة السرية بعد أن تحدثت إلى مسؤول تجاري زار كوريا الشمالية مؤخرًا ومصدرًا داخل الدولة المعزولة.

ووفقًا للتقارير، اتهمت كوريا الشمالية المسؤولين الأربعة ببيع المعلومات إلى الولايات المتحدة قبل قمة هانوي، مما تسبب في فشلها.

ويقال إن الأربعة الذين قتلوا بالرصاص، حسب التقارير، هم دبلوماسيون من سفارة كوريا الشمالية في هانوي.

ومع ذلك، قالت وكالة آسيا برس اليابانية، التي نشرت المعلومات يوم الأربعاء إلى جانب الإعلام الكوري الجنوبي، أن مزاعم عمليات الإعدام لم يتم التحقق منها بشكل مؤكد.

 


اضف تعليقك

لأعلى