مصرع شاب وإصابة اثنين فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالغربية | الصباح
الجيزة تضع خطة الانتهاء من طلاء العقارات بنهاية العام     elsaba7     لليوم العاشر.. السويس تبحث عن المياه..وبرلمانى: منسوب المياه أقل من الطبيعى     elsaba7     أجهزة المكافحة تنجح فى إحباط تشكيل عصابى لتهريب أكثر من 171 ألف قرص مخدر     elsaba7     ناقد فني: عمرو سعد يجيد الشخصية التي يقدمها.. والكتابة من أهم عوامل نجاح "بركة"     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7     المطار يستقبل اليوم 15 رحلة لعودة المعتمرين من الأراضى المقدسة     elsaba7     تعرف على خطوات اتخدتها الحكومة لاستفادة من المحاجر     elsaba7     مشهد وفاة حمزة العيلي في "قمر هادي" يستمر في إثارة الجدل وإعجاب الجمهور (صور)     elsaba7     "ولد الغلابة" يستمر فى جذب الجمهور.. وإنتقام شقيقة أحمد السقا يثير جدلا واسعا فى الدراما     elsaba7     بيومي فؤاد أبو البنات في "سبع البرمبه"     elsaba7     المنتج حمادة إسماعيل يشيد بأداء دينا الشربيني ونجاح مسلسلها "زي الشمس" (صورة)     elsaba7     مصرع إثنين من العناصر الإجرامية الخطرة محكوم على أحدهما بالإعدام بالدقهلية     elsaba7    

مصرع شاب وإصابة اثنين فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالغربية

صورة المجنى عليه

صورة المجنى عليه

شهدت منذ قليل قرية كفور بلشاى التابعه لمركز كفر الزيات مشاجرة دامية بالسلاح النارى بين عدد من الأشخاص أسفرت عن مصرع شاب وإصابة اثنين آخرين بينهما سيدة.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير امن الغربية إخطارا من قسم مركز كفر الزيات بورود بلاغات من اهالى قرية كفور بلشاى تفيد بمصرع ابراهيم ربيع واصابة سيدة وشخص اخر بطلق نارى فى مشاجرة بسبب خلافات عائلية سابقة. 

وتم نقل الجثة والمصابين الى مستشفى كفر الزيات لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها وتلقى العلاج اللازم للمصابين.


وحرر محضر بالحادث وجار اخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.


اضف تعليقك

لأعلى