فيفي عبدة تتعالي على التلفزيون المصري في مؤتمر" ملكة الغجر" | الصباح

فيفي عبدة تتعالي على التلفزيون المصري في مؤتمر" ملكة الغجر"

محرر الصباح / 2019-04-24 20:31:47 / فن
فيفي عبده

فيفي عبده

قامت الشركة المنتجة لمسلسل "مملكة الغجر" بدعوة القنوات الفضائية من أجل الحضور إلي لوكشن تصوير المسلسل للتسجيل مع جميع أبطال المسلسل وعلى رأسهم النجمة حورية فرغلي وفيفي عبده ولكن الجميع لاحظ وجود حالة من  التعالي لدي الفنانة فيفي عبده على القنوات الفضائية خاصة بعدما رفضت التسجيل نهائيا مع التلفزيون المصري رغم قيام جميع النجوم المشاركين بالمسلسل وعلى رأسهم بطل العمل حورية فرغلي بالترحيب بتليفزيون الدولة والتسجيل معه.

موقف فيفي عبده من التلفزيون أثار استياء العديد من الحضور من مراسلي القنوات الفضائية المختلفة وكذلك الجهة المنتجة التي حاولت إقناع فيفي بالتسجيل مع التلفزيون ولكنها أصرت على رفض التسجيل قائلة"هذه حرية شخصية ومن حقي عدم التسجيل معهم ومع أي حد" .

مسلسل "مملكة الغجر" يتناول حياة "الغجر" بشكل جديد ويقدم لأول مرة علي مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: حورية فرغلي وفيفي عبده ، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.


اضف تعليقك

لأعلى