محافظ الجيزة: معارض "أهلاً رمضان" تضم السلع الأساسية والخضراوات والفاكهة بتخفيضات كبيرة | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

محافظ الجيزة: معارض "أهلاً رمضان" تضم السلع الأساسية والخضراوات والفاكهة بتخفيضات كبيرة

ا ش ا / 2019-04-24 20:33:25 / الصباح Extra
محافظ الجيزة

محافظ الجيزة

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن معارض "أهلا رمضان" تضم السلع الأساسية التي تهم المواطنين ومنها اللحوم والخضروات والفاكهة والتوابل وكافة السلع الغذائية الأساسية وكذلك الياميش فضلاً عن منتجات الواحات البحرية كالزيتون والزيوت والتمور.

جاء ذلك في تصريحات للمحافظ اليوم الأربعاء عقب افتتاحه والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية والمهندس عادل ناصر رئيس الغرفة التجارية بالجيزة 4 معارض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بأحياء بولاق الدكرور والهرم والعجوزة وجنوب الجيزة .

وأكد المحافظ أن الغرفة التجارية بالجيزة قد جهزت المعارض على أكمل وجه ومُكيفة الهواء توفيرًا لراحة المواطنين ، مشيرًا إلى أن المعارض تقع بشارع الملك فيصل على مساحه 2000 متر بمشاركة أكثر من 50 شركة وعارضًا، ومنطقة أرض اللواء بحي العجوزة على مساحة 600 متر مربع، وبمنطقة المنيب على مساحة 600 متر مربع بمشاركة 30 شركة على الأقل ، وبمنطقة ترعة المنصورية بشارع الهرم على مساحة 600 متر مربع بمشاركة 16 شركة.

وأشاد محافظ الجيزة بالغرفه التجارية لما تقوم به من دور حيوي وهام للتخفيف عن المواطنين ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم بسعر مناسب انطلاقا من التعاون مع ممثلي القطاع الخاص.

وأكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين أن القيادة السياسية حريصة على توفير كل السلع الغذائية والاحتياجات الأساسية فى كل المناطق، مشيرا الى ان التوسع في إقامة معارض سلعية من ضمن الاليات التي تقوم بها الدولة لمواجهة إرتفاع الأسعار لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

وقال وزير التموين إن معارض "أهلا رمضان" توفر السلع بنسب تخفيض تتراوح ما بين 18 إلى 20% فيما توفر بعض الشركات عروضًا على المنتجات بنسب تخفيض تصل لـ30%.

من جانبه ، أشار عادل ناصر إلى اشتراك كافة الشركات بالمعارض سواء من القطاع الخاص أو قطاع الاعمال العام في تقديم تخفيضات حقيقية تصل الى 20 % مما يساعدها على زيادة المبيعات نظراً للإقبال الشديد من الجمهور ..مؤكدا على المشاركة مع المحافظة فى تنظيم العديد من المعارض التى بالأحياء والمراكز.

رافق المحافظ ، خلال الافتتاح، اللواء محمد رأفت سكرتير عام المحافظة ، اللواء علاء بدران السكرتير المساعد ، هشام كامل مدير مديرية التموين بالجيزة ومصطفى البكرى مدير مباحث التموين.


اضف تعليقك

لأعلى