"البحوث الإسلامية" ينظم ندوة لطلاب جامعة الأزهر لتوعيتهم بواجباتهم تجاه وطنهم | الصباح
بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7    

"البحوث الإسلامية" ينظم ندوة لطلاب جامعة الأزهر لتوعيتهم بواجباتهم تجاه وطنهم

ا ش ا / 2019-04-24 18:33:07 / الصباح Extra
مجمع البحوث الإسلامية

مجمع البحوث الإسلامية

نظم مجمع البحوث الإسلامية ندوة توعوية لطلاب جامعة الأزهر بالمدينة الجامعية للبنين، وذلك ضمن الأنشطة الثقافية المختلفة التي ينظمها المجمع للطلاب في هذه المرحلة العمرية المهمة.

وأوضح المجمع، في بيان اليوم الأربعاء،  أن الندوة استهدفت توعية الشباب بواجباتهم تجاه وطنهم وأهمية الحفاظ عليه، وبيان ضرورة التعايش المشترك وحثهم على الجد والاجتهاد من أجل النهوض بالمجتمع الذي يعيشون فيه، وتحذيرهم من مخاطر الأفكار المتطرفة، وبيان أهمية القيم الأخلاقية في حياتنا.

ولفت إلى أن الندوة تناولت أيضا جانبا مهما يتعلق بالاستخدام الأمثل للتكنولوجيا والاستفادة منها في المعرفة والتواصل البناء دون الوقوع في أضرارها، وضرورة الاهتمام بالمذاكرة والتفوق الدراسي.

وشهدت الندوة فقرة نقاشية تبادل فيها الطلاب أطراف الحوار مع المحاضرين حول بعض الشبهات المتعلقة بالقضايا المعاصرة المختلفة وكيفية الرد عليها بما يحفظهم من المخاطر الفكرية التي تهدد أمن وسلامة المجتمع.. حاضر فيها الدكتور عبد الفتاح العواري عميد كلية أصول الدين بجامعة الأزهر وعلماء الوعظ بمجمع البحوث الإسلامية.


اضف تعليقك

لأعلى