"الري": إزالة 28 حالة تعد على نهر النيل في الغربية والبحيرة وقنا | الصباح
السفارة المصرية بكازخستان تقيم حفلا على شرف حضور ممثل شيخ الأزهر (صور)     elsaba7     "التعليم" تُشيد بمدارس "توشيبا العربي": مثال يُحتذى به في التعليم الصناعي     elsaba7     ضياء رشوان: «تجاوز محمد علي في حق الرئيس والجيش بذاءة».. (فيديو)     elsaba7     خبير اقتصادي يكشف أهمية المشروعات القومية في مصر: " ضرورية وليست رفاهية"     elsaba7     السبت.. "المصريين" ينظم برنامجين تدريبيين عن مهارات التفكير الإبداعي وإدارة المؤتمرات     elsaba7     بالمستندات.. "الوقف" بقنا تصرخ من الفساد.. والمسئولون "لاحياة لمن تنادي"     elsaba7     السعودية تعرض صوراً وحطام طائرات مسيرة وصواريخ استخدمتها إيران في هجوم "أرامكو"     elsaba7     وزيرة الخارجية السودانية: لقاء الرئيس مع رئيس الوزراء السوداني كان مثمرا وناجحا     elsaba7     هديل عويس: إدارة ترامب لا تريد الإطاحة بنظام ايران رغم توغلاته بالمنطقة     elsaba7     أحمد موسى: «إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب بفارق 3 أصوات عن حسام حسن».. (فيديو)     elsaba7     طاقم حكام ألماني لمباراة السوبر.. تعرف عليه     elsaba7     متفوقا على حسام حسن.. إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر     elsaba7    

"الري": إزالة 28 حالة تعد على نهر النيل في الغربية والبحيرة وقنا

ا ش ا / 2019-04-24 16:51:03 / الصباح Extra
إرشيفية

إرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لتطوير وحماية نهر النيل، التابعة لوزارة الموارد المائية والري، من إزالة 28 حالة تعد على مجرى نهر النيل في نطاق محافظات (الغربية - البحيرة - وقنا)، وذلك خلال حملة مكبرة تم تنفيذها لإزالة التعديات على نهر النيل، ليصل إجمالي التعديات التي تم إزالتها 45 ألفًا و490 حالة.

وتستمر وزارة الموارد المائية والري في العمل منذ انطلاق الحملة لإزالة مختلف التعديات على المجاري المائية ونهر النيل كأولوية أولى؛ للحفاظ على النهر باعتباره شريان الحياة لكل المصريين، فضلًا عن حماية أملاك الدولة على المجاري المائية من ترع ومصارف، والمخصصة لضمان حسن إدارة وتشغيل وصيانة منظومة المياه وتحسين خدمات توصيلها لجموع المنتفعين ولمختلف الأغراض من زراعة وصناعة وشرب وملاحة.

وتؤكد الوزارة أنها ماضية في جهودها لإزالة كافة التعديات للوصول إلى نيل بدون تعديات، وتحقيق معدلات إنجاز غير مسبوقة في هذا الصدد.


اضف تعليقك

لأعلى